تصريح مثير من رامي إمام يخص الزعيم .. فماذا قال!

حملت ليلة Joy Awards التي شهدتها العاصمة السعودية الرياض، أمس السبت، العديد من المفاجآتٍ لمشاهديها، والتي أٌقيمت على مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم الوطن العربي والعالم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

تكريم عادل إمام بالـ Joy Awards

وكان من أبرز المكرمين في حفل جوائز Joy Awards، الفنان المصري عادل إمام، بجائزة "زعيم الفن العربي"، وتسلم التكريم نجلاه رامي ومحمد، اللذان طمأنا الجمهور في تصريح لقناة MBC على السجادة الخزامية قبيل انطلاقة الحفل، أن "الزعيم" بحالة صحية جيدة، وقال رامي إن والده "قرر أن يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد"، وأكد محمد أنه يجالس أحفاده طوال الوقت.  

كما قال محمد إمام: "بنشكر الشعب السعودي وحبكم لينا دايما وللشعب المصري والفن المصري حاجة مهمة، في حاجة أخيرة ممكن تكون خارج السياق تحياتي للشعب الفلسطيني وأنتم في القلب".

ووجه رامي الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الجايزة الخاصة، "أتكلم كابن الزعيم، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبنائه، وهو أصر إنه يربينا ويزرع فينا قيم الأسرة، وأحب أشكر أمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبويا لمدة 60 سنة، هي السبب في كل النجاح اللي إحنا فيه".

حفل Joy Awards 2024

وانطلق في الرياض حفل Joy Awards 2024، حيث كرمت الهيئة العامة للترفيه النجوم والأعمال التي صنعت علامة فارقة في عالم الترفيه في 2023 من الوطن العربي والعالم، كما تخلل الحفل عروض فنية ومفاجآت مثيرة، في أمسية ساحرة من أمسيات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في حفل الـ joy awards.. منح عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب