هذا هو سبب بكاء نيللي كريم ويسرا في آخر أيام تصوير "روز وليلى"

كشفت الفنانة نيللي كريم من خلال تصريحات صحفية، كواليس تصوير مسلسل "روز وليلى" قائلة : "إن العمل مع يسرا له طعم مختلف، روز وليلى هو أكثر مسلسل تجمعهما مشاهد أمام بعضهما البعض، موضحة أن هناك كيمياء مشتركة تجمعن وهو ما سيشاهده المتلقى من خلال الحلقات".

نيللي كريم: بكيت في آخر يوم تصوير لهذا السبب

وأوضحت نيللي كريم ملامح شخصية روز قائلة : " أن شخصية روز مرحة ورومانسية، منفتحة على الحياة، طموحة، بينما ليلى أكثر عقلانية، من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبًا عن جد، وتكشف الأحداث أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتدفعها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، وهو ما يتسبب لهن في المتاعب مرةً تلوَ الأخرى".

وتابعت نيللي كريم أن المسلسل يتميز بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد، روز وليلى صادقتان وشفّافتان جدًا، لذا أذكر أننا بكينا بصدق خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرًا لانتهاء التصوير.


من جانبها قالت النجمة يسرا : " يتميز المسلسل بأنه يضم كافة عناصر النجاح، من الكاتب الإنجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج الكبير أدريان شيرغولد، والجهة المنتجة استوديوهات MBC، بالإضافة إلى علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعني بـ نيللي كريم".

"روز وليلى"

مسلسل "روز وليلى" المشاركة الأولى للفنانة الكبيرة يسرا، مع النجمه نيللى كريم من خلال مشاركة درامية أولى بينهما تحمل طابع كوميدي وتشويقى.

وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، وبطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وسط الثلوج .. كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد نجلها بسويسرا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب