"الخائن" يجمع قيس الشيخ مع سلافة معمار .. فما القصة!

كشفت منصة "شاهد" عن الأعلان التشوقي لمسلسل جديد يحمل اسم"الخائن"، وكتبت تعليق لتشويق الجمهور : "فيك تحب اتنين بنفس الوقت؟"، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه 5 نوفمبر الجاري بعد انتهاء مسلسل "كريستال" .

حيث ظهر في الاعلان الترويجي للمسلسل، النجم قيس الشيخ نجيب ممسكًا يدي كل من سلافة معمار التي تجسد دور زوجته، ومرام علي التي تجسد دور الفتاة التي تعيش معه قصة حب دامت لأكثر من سنتين لحين اكتشاف زوجته بالخيانة لتبدأ بعد ذلك تطورات الأحداث.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

قصة مسلسل الخائن 

حيث طرحت منصة "شاهد" الإعلان التشويقي الخاص بالمسلسل، والذي تم تصويره في تركيا، بانتاج ضخم من "أم بي سي"، وهو مأخوذ من النسخة التركية لمسلسل"الخائن"، والذي قامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

حيث تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

أبطال العمل

ويشارك في مسلسل "الخائن" عدد كبير من النجوم أبرزهم: قيس الشيخ، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد، والمقرر عرضه 5 نوفمبر الجاري من الأحد إلى الخميس عبر قناة mbc1 في تمام السابعة مساءًا، كما يعرض مجانًا بعد ذلك عبر منصة "شاهد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قيس الشيخ نجيب: الرجل لا يستطيع الاكتفاء بامرأة واحدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب