بعد أيام من لقائه أطفالها .. توم كروز ينفصل عن حبيبته الروسية

كشف أصدقاء الممثل العالمي توم كروز، أن الأخير انفصل عن حبيبته الروسية إلسينا خيروفا وذلك بعد أيام من لقائه مع أطفالها.

انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

حيث قال أصدقاء كروز أنه قد خفف من علاقته الرومانسية مع إلسينا البالغة من العمر 36 عاماً، إلا أنه أراد أن يظلا أصدقاء لأنهما يعيشان في المبنى السكني نفسه في لندن.

وبحسب أحد المصادر الذي قال : "فإنه سيكون إنهاء العلاقة بينهما بشكل سيء أمراً محرجاً إذا التقيا ببعضهما البعض في المصعد، لا توجد مشاعر سلبية بينهما، لكن بالنسبة لتوم، فإن علاقتهما ببساطة قد وصلت إلى نهايتها".

قصة حب توم كروز وإلسينا

يذكر أن صحيفة "ذا صن" البريطانية، كانت قد كشفت أن توم وإلسينا كانا قد تواعدا مرات عدة في ديسمبر.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور، شُوهد خلالها النجم العالمي توم كروز البالغ من العمر 61 عامًا، محاولة اقترابه من إلسينا خيروفا البالغة من العمر 36 عامًا، أثناء حضورهما حفلًا في مايفير بالعاصمة البريطانية لندن في 9 ديسمبر الجاري.

حيث وصلت إلسينا، وهي ابنة نائب روسي بارز والمتزوجة سابقًا من تاجر ألماس، رفقة توم إلى الحفل حوالي الساعة التاسعة مساءً، واستمتعا بالرقص على أنغام الموسيقى قبل أن يغادرا بعدها بساعات قليلة.

وصرَّح مصدر صحفي أن كروز كان ودودًا للغاية ورفض بأدب التقاط الصور مع الحاضرين الآخرين، وبسبب الطلبات المتكررة، أصدر الدي جي إعلانًا باللغة الروسية يفيد بأن النجم لا يوَّد التقاط الصور.

كما استأجر توم لحبيبته الروسية طابقاً في مطعم نوفيكوف الفاخر وأخذها إلى وينتر وندرلاند في هايد بارك.

حبيبة توم كروز

يشار إلى أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على توم كروز يصل على متن أول رحلة استقبلها مطار أبوظبي الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم