رسالة تحذير لتوم كروز بعد ارتباطه بإلسينا خايروفا .. فما القصة!

بعد تصدر النجم الأمريكي توم كروز الترند، وذلك بعد التقارير التي تفيد عن دخوله قصة حب مع شابة روسية تصغره بـ 25 عامًا، وهي عارضة الأزياء الروسية إلسينا خايروفا .

رسالة تحذير لتوم كروز بعد ارتباطه بإلسينا خايروفا

حيث كشفت تقارير إعلامية عن خروج زوج إلسينا خايروفا السابق رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف ليحذره من حبيبته الجديدة، مؤكدًا أن ثروته تراجعت عندما كان مع زوجته، من 200 مليون جنيهًا إسترليني إلى 50 مليون جنيهًا إسترليني فقط، إذ اضطر إلى بيع أصوله لدفع الرسوم القانونية أو تسليمها إلى خايروفا.

وأوضح تسيتكوف البالغ من العمر 43عاماً، إن خايروفا تتمتع بذوق فاخر وباهظ الثمن، وإنها أنفقت منه خلال زواجهما المضطرب، الذي استمر 11 عاماً، مبلغًا هائلًا قدره عشرة ملايين جنيه إسترليني على الملابس، ومليوني جنيهًا إسترليني على حقائب اليد.

وأضاف أن حبيبة توم كروز، البالغة من العمر 36 عاماً، تفضل أرقى الأشياء في الحياة ولها ذوق باهظ الثمن وفاخر، مشيراً إلى أنه اضطر إلى دفع 150 مليون جنيهًا إسترليني تكلفة معركة الطلاق القاسية التي استمرت ثلاث سنوات.

وأوضح تسيتكوف أن خايروفا حصلت على محتويات خزانات ملابسها باهظة الثمن، والتي تحمل علامات تجارية شهيرة وحقائب يد، والتي حصلت عليها جميعها كجزء من تسوية الطلاق.

قصة حب توم كروز

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور، شُوهد خلالها النجم العالمي توم كروز البالغ من العمر 61 عامًا، محاولة اقترابه من إلسينا خيروفا البالغة من العمر 36 عامًا، أثناء حضورهما حفلًا في مايفير بالعاصمة البريطانية لندن في 9 ديسمبر الجاري.

حيث وصلت إلسينا، وهي ابنة نائب روسي بارز والمتزوجة سابقًا من تاجر ألماس، رفقة توم إلى الحفل حوالي الساعة التاسعة مساءً، واستمتعا بالرقص على أنغام الموسيقى قبل أن يغادرا بعدها بساعات قليلة.

وصرَّح مصدر صحفي أن كروز كان ودودًا للغاية ورفض بأدب التقاط الصور مع الحاضرين الآخرين، وبسبب الطلبات المتكررة، أصدر الدي جي إعلانًا باللغة الروسية يفيد بأن النجم لا يوَّد التقاط الصور.

حبيبة توم كروز

يشار إلى أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرًا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيهًا استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على توم كروز يقع في حب شابة تصغره بـ 25 عامًا .. فهل سيودع العزوبية قريبًا!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم