أقنعة لبشرة نضرة يوم العيد

هيّئي بشرتكِ لمكياج يوم العيد، قدّمي لها هذه الماسكات السحريّة، مكوّناتها في متناول يديكِ، لتتفاجئي بألوان ظلال متألّقة تكتمل بها إطلالتكِ في العيد.

قناع العسل، السكّر واللّيمون لفترة المساء

يعمل اللّيمون على إزالة الخلايا الميتة عن الوجه، الدهون والأوساخ المتراكمة في المسامّ في حين يعمل السكّر على تعزيز مهمّة اللّيمون وتنقية البشرة من جميع الخلايا الميتة، أمّا العسل فيلطّفها، يغذّيها ويعزّز صفاءها وبريقها، لذا امزجي هذه المكوّنات معاً ثمّ وزّعي الخليط على كامل البشرة بما في ذلك محيط العينين. وبحركات دائريّة استمرّي في فرك البشرة بلطف لمدّة 5 دقائق، ثم اتركي القناع لمدّة 15 دقيقة أخرى. افركي من جديد لمدّة خمس دقائق ونظّفيها كالمعتاد بالماء الفاتر. ستندهشين لملمسها الناعم وبريقها ونقائها في صباح اليوم التالي.

قناع الشوفان مع مسحوق اللّوز لفترة المساء

يعدّ الشوفان ومسحوق اللّوز مكوّنين غنيّين بالعناصر التي لها القدرة على امتصاص الدهون وتنقية البشرة بعمق وتغذيتها وضخّها بمكوّنات واقية تدعم قدراتها الذاتيّة. اخلطي مقداراً متساوياً من كلّ منهما مع القليل من ماء الورد واليوغرت الطبيعيّ. وزّعي العجينة السائبة على كامل الوجه، ثم افركي لمدّة 5 دقائق. دعيه ليجف، أعيدي فركه بنصف حبّة طماطم لمدّة 5 دقائق أخرى ثم اشطفي بالماء الفاتر ثمّ البارد.

هكذا تكون بشرتكِ في ليلة العيد صافية، نقيّة ونظيفة، مهيّئة لاستقبال مساحيق التجميل ولاستقبال العيد أيضاً.


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة