الملكة ليتيزيا ترتدي فستانها المفضل للمرة الخامسة.. ما اسم المصمم؟

ارتدت الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا فستانا مطبعا أنيقا لتستقبل برفقة زوجها الملك فيليبي رئيس غواتيمالا وزوجته، في حفل غداء في القصر الملكي في مدريد. 
الملكة البالغة من العمر 51 عاماً اختارت فستانها المطبع من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herra وهي المرة الخامسة التي ترتدي فيها هذا الفستان، الذي كانت ارتدته أول مرة عام 2019. 
يتميز الفستان المزين بطبعات زهور كبيرة بألوانه الغنية والتي تتراوح بين الزمردي والكحلي والأحمر، وقصته التي تضيق عند الصدر وتتسع أسفل الخصر بشكل تدريجي بينما تأتي تنورته متوسطة الطول. 


ولإكمال أناقتها اختارت الملكة ليتيزيا حذاء بكعب قصير باللون الكحلي من ماغريت Magrit ومجوهرات ناعمة وبسيطة التصميم من بينها أقراط من ماركة توس TOUS. فيما انسدلت خصلات شعرها فوق كتفيها مالسة ولامعة.
وتعتبر ماركة كارولينا هيريرا Carolina من أكثر الماركات التي تحبها الملكة ليتيزيا والتي ارتدت من تصاميمها في أكثر من مناسبة. 

بالنسبة للمكياج اختارت مكياج عيون دخاني زاد من جماله اللون البرونزي على الخدود مع شفاه نيود. بينما اختار زوجها الملك فيليبي بدلة أنيقة باللون الكحلي مع قميص أبيض وربطة عنق منقطة باللون البنفسجي. 
 


بالعودة إلى الفستان الذي يحمل تصميمه اسم Oleander فقد ارتدته الملكة كما ذكرنا أول مرة في مارس 2019 خلال زيارة قامت بها إلى لندن للمشاركة في افتتاح معرض فني بعنوان سورولا: سيد الضوء Sorolla: Master of Light الذي يحتفي بحياة الفنان الإسباني يواكين سورولا باتيسدا. 

ثم أعادت ارتداءه في أبريل وأكتوبر من العام نفسه. لتعيد ارتداءه في أكتوبر من العام 2020. يتميز الفستان بقماشه اللامع وقصة ياقته المستديرة، وأكمامه التي تصل إلى أسفل الكوعين.

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي الملكة ليتزيا بفستان أنيق سعره أقل من 100 دولار

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات