عروض قوية في أسبوع ميلانو للموضة تحدد أبرز ملامح صيحات خريف 2024

جسدت عروض الأيام الأولى من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة كل مرادفات الأناقة حيث تسابقت كبريات الدور العالمية في تقديم أجدد الصيحات ولكن بأسلوب مرتب بعيد عن المبالغة والتي باتت جزء أصيل من عروض الأزياء في السنوات القليلة الماضية، واكتظت منصات العروض بتصميمات مذهلة حققت كل ما نتمناه في مجال الموضة، وكالعادة رفعت الأكسسوارات من مستوى الإطلالات، وكان التنوع الأكبر في الخامات ودمج الطبعات المختلفة في الطلة الواحدة.

مباشرة من مدارج عروض أشهر الماركات الإيطالية أحضرنا لكِ إطلالات رائعة تجسد صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025، لتكوني أول من يشاهدها، ضعي القطع المفضلة ضمن لائحة مشترياتك للموسم القادم.


الترتر يزين أزياء خريف 2024

إطلالة من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الأزياء البراقة والمزينة بالترتر ستكون الصيحة الأبرز في خريف 2024، ولن تقتصر فقط على إطلالات السهرة بل ستتمكنين من إعتمادها خلال النهار، فالترتر هذا العام زين القمصان وحتى الجاكيتات الـBomber مثل التصميم الأسود المزدان بترتر ذهبي من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، ارتديه على غرار العارضة مع تنورة قصيرة وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي، نفس القطعة ارتديها مع الجينز خلال النهار.

شاهدي الفساتين البراقة تخطف الأنظار في أسبوع نيويورك لخريف 2024


التايورات الواسعة آخر موضة

تايور من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أبعدت بعض الدور التايورات عن فخ التقليدية، فقدمت الموديلات الـOversized التي تميزت بأكتافها العريضة والضخمة كما في التايور البرغندي المطبع بالفضي الذي رصدناه في عرض ماركة إيترو Etro، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب أسود مزود بإبزيم يزين الكاحل، واحملي حقيبة كتف سوداء سادة.


الفساتين الدنيم نجمة أسبوع ميلانو

فستان من ماركة Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم أسبوع ميلانو للمموضة الفساتين الدنيم بقصات أنثوية على الموضة، من جهتنا أحببنا الفستان الذي يغطي الركبة والمصمم بياقة عالية وتنورة Wrap مشقوقة من الأمام من توقيع ماركة فندي Fendi، وأعجبنا تنسيقه مع البوت الطويل الأزرق الملكي والحقيبة الخضراء الكاكي المطبعة بالحرف الأيقوني للدار الإيطالية.


الإطلالات المونوركوم موضة 2024

إطلالة من ماركة Laura Biagiotti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن تحتاري هذا العام في تنسيق الألوان، فموضة إعتماد لون موحد في كامل الطلة احتلت منصات العروض لتعدنا بإطلالات فاخرة سنطبق من خلالها أسلوب الـOld Money والذي حقق رواجاً كبيراً العام الماضي، استوحي الإطلالة المونوكروم التي ظهرت بها عارضة ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، والتي ارتكزت على اللون الأزرق الملكي وتألفت من بدلو واسعة منسقة مع كنزة ومعطف طويل وبوت من اللون نفسه، اكمليها بحقيبة سوداء.


ادمجي أكثر من طبعة لطلة جريئة

إطلالة من ماركة N°21 - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تأتي بعض صيحات خريف 2024 في صالح صاحبات الذوق الجرئ واللواتي يعشقن دمج الطبعات المختلفة في الطلة الواحدة، وننصحهن بتنسيق الفساتين الموردة القصيرة مع سترات فرو مزينة بطبعة النمر على غرار عارضة N°21، وتممي اللوك بأكسسوارات سوداء.


اللاتكس يحتل الصدارة في 2024

معطف من ماركة Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعد أن خفت نجمه في 2023، ها هو جلد اللاتكس يسجل عودة قوية على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وتقدم ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli معطف ميدي أبيض مطبع مزود بأزرار على الجهتين ومنسق مع بوت من نفس اللون والطبعة، وزيني هذا اللوك بحقيبة كتف سوداء سادة.


المعاطف الجلد بياقات عالية

معطف من ماركة Iceberg - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعود موضة المعاطف الجلد المصممة بياقات عالية إلى الواجهة من جديد في خريف وشتاء 2024 – 2025، الصيحة التي ستؤمن لكِ مزيد من الدفء، قدمتها ماركة Iceberg ضمن عرضها خلال أسبوع ميلانو حيث ظهرت إحدى العارضات بمعطف أسود منشق مع حذاء وحقيبة Baguette من نفس لونه.

شاهدي الأزياء الجلد تغزو منصات عروض أسبوع لندن للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة