«عقدة» مسلسل تركي جديد.. وأبطاله يفتتحون بالعرض الخاص

اجتمع عدد من نجوم الفن التركي  أمس في حفل إطلاق مسلسل «عقدة»، الذي سيتم عرض الحلقة الأولى له يوم 23 فبراير الجاري، وكان من بين الحضور بيرجوزار كوريل التي خطفت الأنظار بفستان باللون الأسود، كما حضر أيضًا باقي أبطال العمل إسراء إيرول وسيركان ألتونوراك و كانر سيندروك.

وتدور قصة المسلسل حول نسليهان تورهان، المرأة المحبة للعدالة، لأكبر صدمة في حياتها أثناء تقديمها برنامج  يتناول ملفات المفقودين والقتل. ثم تحدث مفاجأة لها تقلب عليها حياتها وهذا الوضع يقلب عالم نسليهان الذي بنته على الصدق والعدالة رأساً على عقب.، وتصبح فيه حائرة بين ضمان ظهور الحقيقة، وتواجه نسليهان أهم قرار في حياتها.


ولاحظ الجمهور غياب خالد إرجينتش زوج بيرجوزار كوريل عن الحفل، وقيل أن هذا بسبب إنشغاله بعمله الفني الذي يعرض حاليًا وهو «كما لو أن ليس هناك غد».

كما لو أن ليس هناك غد:

 

إحدى شركات الإنتاج الرائدة في تركيا، أطلقت مشروعًا جديدًا يجمع بين الممثلين الناجحين خالد إرجينتش وتوبا بويوكستون، الثنائي الذي اجتمع للمرة الأولى عام 2017 بفيلم «Istanbul Kırmızısı للمخرج فرزان أوزبيتيك، وسيجتمع مرة أخرى في المسلسل المكون من 4 حلقات «كما لو أن ليس هناك غد».
ونشر أمس أول إعلان تشويقي للمسلسل، والذي ظهرت فيه مشاهد رومانسية مشوقة تجمع بين توبا وخالد، وكتب المسلسل إيكين أتالار، وهو مستوحى من فيلم «مقابلة» لسيينا ميلر ومايكل بوسيمي عام 2007 .وتدور أحداث المسلسل حول مقابلة مع نجم مسلسلات وصحفية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «كما لو أن ليس هناك غد».. الإعلان التشويقي الأول لمسلسل توبا وخالد إرجينتش

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم