توبا تخطف الأنظار في العرض الخاص لمسلسل «كما لو أن ليس هناك غد»

«كما لو أن ليس هناك غد».. مسلسل جديد سيتم عرضه غدًا بمناسبة عيد الحب، وهو بطولة النجمة التركية توبا بويوكوستن، والممثل التركي الشهير خالد إرجينتش، وينتظره الجمهور بفارغ الصبر بعد نشر الإعلان الترويجي له منذ أيام قليلة، كما أقيم أمس العرض الخاص للمسلسل الذي يتكون من 4 حلقات فقط.
وخطف الثنائي توبا وخالد الأنظار بانساجامهما، بينما ارتدت توبا فستان أسود قصير عرضها لانتقادات لاذعة من رواد السوشيال ميديا، وحضر العرض رضا كوجا اوغلو، و فرات تانيش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ania🇵🇱 (@aneczka8718)


كما لو أن ليس هناك غد:


إحدى شركات الإنتاج الرائدة في تركيا، أطلقت مشروعًا جديدًا يجمع بين الممثلين الناجحين خالد إرجينتش وتوبا بويوكستون، الثنائي الذي اجتمع للمرة الأولى عام 2017 بفيلم «Istanbul Kırmızısı للمخرج فرزان أوزبيتيك، وسيجتمع مرة أخرى في المسلسل المكون من 4 حلقات «كما لو أن ليس هناك غد».
ونشر أمس أول إعلان تشويقي للمسلسل، والذي ظهرت فيه مشاهد رومانسية مشوقة تجمع بين توبا وخالد، وكتب المسلسل إيكين أتالار، وهو مستوحى من فيلم «مقابلة» لسيينا ميلر ومايكل بوسيمي عام 2007 .وتدور أحداث المسلسل حول مقابلة مع نجم مسلسلات وصحفية.

 


توبا بويوكستون:


 
خديجة توبا بويوكستون، يعتبرها جمهورها من أجمل الوجوه التي  ظهرت على الشاشة بسبب ملامحها المُميزة والجريئة. ولدت توبا عام 1982، و اشتهرت في الأوساط العربية من خلال مسلسل سنوات الضياع، وآليف من العشق الأسود، وسوهانا من جسور والجميلة، وكانت متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  صور توبا بويوكستون و خالد أرغنتش من كواليس مسلسل " كما لو أن ليس هناك غد"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية