ماغي فرح وحظوظك في الحب في الأسبوع الرابع من فبراير 2024

هل يحمل الأسبوع الأخير من شهر فبراير/شباط من العام 2024 مفاجآت سارة، وهل ستنعم الأبراج بأجواء رومانسية جيدة؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من فبراير 2024.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج 

الصورة من AdobeStock 

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر فبراير من العام 2024 على الصعيد العاطفي بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية، وهل ستدعمهم الأفلاك وتكون تأثيراتها مجدية في حياتهم العاطفية والشخصية؟

برج الحمل

راهن على الأيام الواقعة بين يومي الخميس والسبت، لأن اكتمال القمر في تاريخ 24 يعني يوم السبت في برج الأسد مناسب لك جدًا ويتحدث عن إنجاز ستحققه وسعادة ستنالها نتيجة بعض التطورات بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. يبتسم الحب لك بين يومي الأحد والاثنين.

برج الثور

تستعيد الثقة بنفسك وتشعر بالحب. تحقق لك السماء رغباتك ويدعمك في الأيام الأخيرة من الشهر كوكب جوبيتور في مجالات عديدة. تشارك في مناسبات سعيدة أيضًا. 

تعرفي معنا على أكثر الأبراج توافقًا في الحب

برج الجوزاء

تمارس جاذبية كبيرة على البيئة المحيطة وتنتصر بثقتك بنفسك على أي إشكال قد يطرأ. تُنهي الشهر بطريقة إيجابية جدًا وتكون سعيدًا بالأجواء والمفاجآت التي تتبعها. على العموم أنت الآن مسيطر على وضعك أكثر من ذي قبل، وتبدو الأمور بالنسبة لك مريحة ومطمئنة جدًا. قد تقابل أشخاصًا يقومون بترطيب الأجواء أيضًا.

الصورة من AdobeStock 

برج السرطان

تعتبر الفترة الواقعة بين يومي الأحد والاثنين. مناسبة للشؤون العاطفية والعائلية، لكن جهز نفسك لفترة أكثر صعوبة تقع بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29. من الضروري أن تعلم أنك قد تواجه بعض الانقلابات أو تسمع شيئًا يزعجك قليلاً، أو تضطر إلى تقديم تنازلات في هذا الوقت. مطلوب منك خلال هذه الفترة تأجيل أي قرار كبير ومصيري. عليك الحذر والانتباه عندما تسوء الأمور. أما الأيام المناسبة وهي بين يومي الأحد 25 والاثنين 26، فيمكنك المبادرة بفعل أي شيء أو أي خطوة.

برج الأسد

تُنهي الشهر بأيام أقل ضغطًا وأكثر وعدًا تقع بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29. تكون الأمور أكثر رقة معك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. قد تُقدم على بعض المغامرات أيضًا خلال هذه الفترة.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار شخصية يكشف ما تبحثين عنه في الحب

برج العذراء

وظّف قدراتك الإبداعية لتحقيق عمل أو حلم بين يومي الخميس والسبت. تصبح الأجواء الاجتماعية أكثر حماسة وتسود الرومانسية أيضًا في هذا الوقت. يحيطك اكتمال القمر في برج الأسد يوم السبت بأجواء خيالية أو يأخذك بعيدًا أو يذكرك بما أسعدك في السابق، وكأنك تعود إلى الوراء بحنين وبأفكار ولقاءات لم تكن تتوقعها. 

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان

مطلوب عدم الاستسلام للغضب أو التساهل الزائد، أي التساهل غير المناسب. كن صارمًا وهادئًا في نفس الوقت. يتحدث القمر المكتمل في برج الأسد الذي يحيطك بأصدقائك عن الحفلات والمناسبات والاجتماعات التي من المرجح أن تتم بين يومي الخميس والسبت. 

اكتشفي معنا هل شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك؟ اكتشفي في هذا الاختبار 

برج العقرب

كن صبورًا جدًا في بداية هذا الأسبوع، خاصًة بين يومي الخميس والسبت. يجب أن تأخذ في الاعتبار كل شيء وكل عقبة محتملة خلال هذه الفترة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. هدئ أعصابك وتعامل مع مشاكلك بهدوء. فكر في الطريقة الأنسب لإيجاد الحلول بدلاً من التململ أو محاولة الغضب أو رفع الصوت. 

برج القوس

تكون الفترة هذه جيدة لكل أنواع العلاقات الشخصية وتعيش بعض الأحلام وتذهب بمغامرة وتستمتع بوقتك رغم انّ الفلك يحذر من مشكلة طارئة أو استياء من الحبيب او مطالبة أو محاسبة بين يومي الأحد والاثنين.

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

يفرض عليك القمر المكتمل في برج الأسد اتخاذ مواقف حاسمة وممارسة مواهبك القيادية في قضية اجتماعية أو حتى شخصية وربما عائلية. القرار لك والأمر ليس سهلاً. 

برج الدلو

تتلقى أخبارًا مشجعة بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29 وأجواء دافئة مع الأحباء، أو مع حبيب تستقر عليه أو خلال مناسبة اجتماعية وبين بعض الأصدقاء الذين تثق بهم ويدعمونك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الحوت

إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار صارم ومؤلم بين الخميس والسبت من هذا الأسبوع على المستوى الشخصي، فافعل ذلك دون مناورة ومنعطفات. قل كلمتك وارحل. ربما تريد إنهاء علاقة لم تعد مناسبة لك أو تشعر بعدم الأمان. تذكر أن الموت السريع أرحم من الموت البطيء، ولا تعذب ضحيتك. هذه الفترة دقيقة، لكنها تجعلك تستعيد اهتمامك بنفسك. يدفعك اكتمال القمر في برج الأسد يوم السبت 24 نحو التفكير في أمر ما أو رفضه، ومن حقك أن تتحدث عنه وتتخذ قرارك.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضًا على الأبراج الأربعة التي ستتغير حياتهم للأفضل في شهر مارس 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات