حقائق مذهلة في الحلقة 22 من مسلسل «عمر»

أخبرت غامزي سولي أنها قرصت يدها عن طريق الخطأ، لكنها لم تتمكن من إقناعها وتونا بأن هذا حدث عن غير قصد. غامزي، التي تشاجرت مع ابنها، دخلت في جدال كبير مع شولي، التي تتهمها بمحاولة تدمير نظام الأسرة، وعمر، الذي تتهمه بتركها وشأنها. 

وفي الحلقة 22 من مسلسل «عمر» رشاد، الذي يعرف حقائق مذهلة عن المجتمع من نور الدين، يخبرهم على الفور لعمر. بعد أن علم أن شقيقه سيترك عزت بمفرده في خطر كبير، يشارك عمر على الفور ما يعرفه مع طاهر. طاهر، الذي لا يريد أن يصدق ما يسمعه، لا يستغرق وقتًا طويلاً لتعلم الحقائق العظيمة ويتخذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ بناته. 

عمر، الذي يعتقد أن غامزي لديها مخاوف لا داعي لها، يحاول التقرب منها رغم الخلافات بينهما. يعرف رشاد حقيقة مهمة عن ابنته ويفاجئ نيسا بهذا النهج، بينما يواجه طاهر، عزت وجهًا لوجه.

 

الحلقات السابقة:


غامزي، التي لا تريد التخلي عن طفلها، تهرب من العيادة في اللحظة الأخيرة، الأمر الذي يقلق عمر كثيرًا. مع تزايد الصراع بين الاثنين، تحاول غامزي، التي تمر بعملية صعبة، إيجاد طريقة لقضاء مشكلتها قليلاً.

وفي الحلقة 42 من مسلسل «عمر» بدعوى أنه يريد حماية إيدا ونيلوفر من شرور الحياة، يسجنهما طاهر في مكان لا يعرفه أحد. نيسا، التي تعتقد أنها لا تستطيع دعم أمينة بما فيه الكفاية، تتخذ قرارًا يتجاهل صوت قلبها. 


ويلجأ غامزي، الذي يتعرض لضغوط من الجميع لإجهاض الطفل، إلى حل مؤقت لإدارة الوضع. لكن الدعم الذي يحتاجه يقربه من فخ عزت. بينما يبذل عمر ورشاد جهودًا كبيرة لإنقاذ الفتيات، تُترك غامزي بمفردها في مواجهة خطر كبير.

 

قصة مسلسل عمر:


 
تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.


إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مسلسلات الخريف تطرق الأبواب في الأسابيع القادمة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية