شائعات الزواج تطارد نور الغندور وآخرها ارتباطها بمطرب لبناني .. اعرفي القصة!

تطارد شائعات الزواج باستمرار نجمة "عرابة بيروت" نور الغندور، إلا أنها تلتزم الصمت تجاه عدة شائعات طاولتها في الفترة الاخيرة، ووصل البعض الى الكلام أو الجزم بأنها متزوجة من المنتج جمال سنان، الأمر الذي نفاه سنان وزوجته الممثلة  ماغي بو غضن.

شائعات زواج نور الغندور

حيث طالت نور الغندور شائعات الزواج من زوج صديقتها ماغي بو غصن المنتج جمال سنان، إلا أن كل الأطراف نفوا الموضوع تمامًا وعلى رأسهم نور.

كما جاءت معلومات صحفية إن نور مرتبطة أصلاً في  بيروت بالمغني  وديع الشيخ الذي انفصل عن زوجته قبل أشهر واختار نور.

وقد أكدت المعلومات أن الطرفين يحاولان البعد عن الأضواء والاسئلة التي يعتبرونها خاصة لكن من دون جدوى، وستكشف الايام القليلة المقبلة عن عمق العلاقة التي جمعت هذا الثنائي، لكن دون الجزم بفكرة الزواج ولو أن وديع يفضل ذلك.

إلا أن لم يتم نفي أو تأكيد هذه الشائعة من قبل أيًا من الطرفين سواء نور أو وديع الشيخ.

كاميليا في عرابة بيروت

تشارك حاليًا نور الغندور في مسلسل "عرابة بيروت" بشخصية "كاميليا"، وهي واحدة من قصص البنات بالمسلسل، إلا إن اختلافها عنهن أنها آتية من خارج لبنان.

وقد شاركت نور الغندور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور من كواليس المسلسل لشخصية كاميليا، ظهرت نور بفستان أحمر لامع وقبعة وقفازات طويلة من نفس اللون.

كما نشرت نور الإعلان الرسمي لمسلسل "عرابة بيروت"، والمقرر عرضة على منصة شاهد، ويظهر في الأعلان أنه من بطولة نادين الراسي، مهيار خضور، جيسي عبدو، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف مازن طه ومن إخراج فيليب أسمر.

وتدور أحداث مسلسل عرابة بيروت حول عددًا من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات والتي شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بزوج ماغي بو غصن 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب