مع شريكة النجاح .. تعاون جديد يجمع نور الغندور مع جمال سنان .. اعرفي التفاصيل

حيث نشر المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز" من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا مع النجمة الشابة نور الغندور، موضحًا ببدء تعاونهما في عمل جديد .

عمل جديد يجمع نور الغندور وجمال سنان 

حيث شوق المنتج جمال سنان جمهوره ومتابعيه من خلال نشر صور جمعته مع الفنانة الشابة نور الغندور، وعلق عليها قائلًا : "مع شريكة النجاح .. My SuperStar @nour .. حظ موفق في مشروعنا الجديد مع مزيد من النجاح في القادم ".

كاميليا في عرابة بيروت

تشارك حاليًا نور الغندور في مسلسل "عرابة بيروت" بشخصية "كاميليا"، وهي واحدة من قصص البنات بالمسلسل، إلا إن اختلافها عنهن أنها آتية من خارج لبنان.

وقد شاركت نور الغندور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور من كواليس المسلسل لشخصية كاميليا، ظهرت نور بفستان أحمر لامع وقبعة وقفازات طويلة من نفس اللون.

كما نشرت نور الإعلان الرسمي لمسلسل عرابة بيروت، والمقرر عرضة على منصة شاهد، ويظهر في الأعلان أنه من بطولة نادين الراسي، مهيار خضور، جيسي عبدو، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف مازن طه ومن إخراج فيليب أسمر.

قصة مسلسل عرابة بيروت

وتدور أحداث مسلسل عرابة بيروت حول عددًا من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات والتي شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بزوج ماغي بو غصن 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب