ماغي بوغصن تعلق على أخبار طلاقها من زوجها وعلاقته بنور غندور وتبكي: مش كل الزواجات بتكمل

أثارت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خانتها دموعها وبكت مباشرة على الهواء متحدثة عن حقيقة طلاقها بعد الشائعات التي تحدثت عن زواج زوجها المنتج جمال سنان من الممثلة نور الغندور.

ماغي بوغصن تعلق على أخبار طلاقها من زوجها جمال سنان وتبكي

حيث حلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة على برنامج "هذا مكانك" مع الاعلامي السعودي هشام الهويش، وخلال الحلقة ردت ماغي بطريقتها الخاصة على تلك الشائعات بعد سؤال هشام عنها، وبدت بو غصن متأثّرة جدّاً خلال ردّها اذ قالت: "أنا بدي اعترف بشي، أوقات الحياة مش دائماً بتكمل متل ما نحنا مخططين".

وأضافت: "فيه أوقات إشاعات بتطلع غلط، وفيه إشاعات ما بتطلع إشاعات وبتكون صح، مش كل الزواجات بتكمل، أنا حابي قول عن جدّ بكلّ وضوح إنو هيدي إشاعة".

الا انه وفي نهاية ردها، أوضحت ماغي أن الأخبار المنتشرة غبر صحيحة وانها مجرد شائعات، واتّضح أنّها حاولت بعفويتها المعتادة أن تخدع هشام مقدّم البرامج، وكان ردّها عليه عبارة عن "مقلب".

@.music..time #ماغي_بو_غصن #نور_الغندور #جمال_سنان #شائعات #اشاعات #ماغي_بوغصن_الجمال💜🌸 #ماغي_بوغصن_دراما_لبنان #لبنان_مصر_الخليج_سوريا #الامارات_العربية_المتحده🇦🇪 #فنانين_العرب ♬ الصوت الأصلي - music time

رد ماغي بو غصن على شائعة زواج زوجها من نور الغندور

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترد فيها ماغي بو غصن على شائعة ارتباط زوجها جمال سنان بالفنانة نور الغندور، حيث قامت من قبل بوغصن بالرد عن طريق نشر صورة لها برفقة جمال و نور من جدة.

وعلى ما يبدو أن ماغي أرادت الردّ بهذه الطريقة على كل ما أثير حول زواج جمال و نور بصورة على هامش حضورهم مؤتمر "المرأة في السينما" الذي يقيمها مهرجان البحر الأحمر الذي افتتح دورته الثالثة يوم أمس في 30 نوفمبر 2023.

وعلقت ماغي بو غصن على الصورة قائلة "أحبكما أنتما الاثنان" في إشارة منها لدحض شائعة زواج جمال و نور التي تداولتها صفحات الاخبار الفنية خلال الفترة الساتبقة بشكل واسع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجمة شهيرة ستلعب دور ماغي بو غصن في النسخة التركية من "للموت" .. فمن هي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب