أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بزوج ماغي بو غصن 

علقت الفنانة نور الغندور، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول ارتباطها من المنتج اللبناني جمال سنان، زوج الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن.

أول تعليق من نور الغندور على شائعة ارتباطها من جمال سنان

جاء أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بالمنتج جمال سنان زوج النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، حيث قالت نور : " ليس لدي أسرار، لو قمت باتخاذ تلك الخطوة، سأقوم بالإعلان عنها، لا أعرف لماذا يريدون زواجي، اجعلوني أعيش حياتي".

وأضافت نور في مقابلة مع برنامج "سينماتك" مع الإعلامي إيلي نخلة، إنها لم تفكر إطلاقًا في الاتصال بماغي بو غصن، لكي توضح لها أو تناقشها في تلك الشائعة التي انتشرت بقوة خلال الأيام الماضية، معلقة "أنا وماغي أكبر من الأشياء، إذا كانت نية أحد أن يخرب العلاقة فهي أذكى وأنا أذكى من هذا الشيء".


رد ماغي بو غصن على شائعة الزواج 

وفي سياق متصل ردت ماغي بو غصن على كل ما أثير حول زواج جمال سنان و نور بصورة على هامش حضورهم مؤتمر "المرأة في السينما" المقام ضمن  فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

وعلقت ماغي بو غصن على الصورة قائلة "أحبكما أنتما الاثنان" في إشارة منها لدحض شائعة زواج جمال و نور التي تداولتها صفحات الاخبار الفنية خلال الفترة الساتبقة بشكل واسع.


إطلالات ماغي بوغصن ونور الغندور بمرهجان البحر الأحمر 

وكانت ماغي بو غصن شاركت صور لإطلالتها، حيث ارتدت فستانًا موقعُا من Aden، كما اعتمدت تسريحة الكعكة مع لوك الغرة الذي سيكون لوك شخصيتها "يسار" في مسلسل "ع أمل" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 وعلقت على إنستقرام قائلة "يا لها من ليلة سحرية" ارتدت فيها ".


أما الإطلالة الثانية التي اعتمدتها، فأطلت بفستان أسود أيضًا من Aden ونشرت صور لها مع تعليق  جاء فيه " دعونا نستمتع بهذه الليلة الخاصة في مهرجان البحر الاحمر بحفل المرأة في السينما".


أما نور فقد نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صور من إطلالتها الليلة، والتي اختارت نفس مصمم ماغي لحضور الحفل مكتفية بوضع هاشتاغ لاسم المهرجان كتعليق على جلسة التصوير التي أجرتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد "سحر" في مسلسل للموت .. ماغي بو غصن تقدم "يسار" في مسلسل ع أمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب