بينهم باريش وبورسين.. نجوم أتراك يجتمعون في ليلة الملاكمة

اجتمع نجوم تركيا أمس في ليلة بطولة الملاكمة، وهى إحدى أكبر المنظمات في العالم، تمنح أول حزام رسمي لها في تركيا، وحضر الحدث الذي أقيم في اسطنبول مجموعة من الرياضيون الأتراك، والممثلين الرجال المهتمين بهذه الرياضة.

وكان من بين الحضور الممثل التركي كرم بورسين، والذي وجه إليه سؤال عن أحدث أعماله، وقال: «نعم يوجد لدي مشروع جديد، بدأت التجهيزات الأولية للمشروع، وسيكون عمل جميل وأنا متحمس من أجله، لكن لا يمكنني التحدث عن تفاصيله».

بينما قال باريش أردوتش: «أنا ايضًا اشتقت للتواجد على شاشات التلفزيون، وتوجد بعض الأشياء وعندما تتضح بشكل مؤكد سيتم الإعلان عنها».


وتولغا ساريتاش قال: «يوجد مشروع أقرأه وأقيمه، حتى من الممكن أن يكون شيء مفاجئ. سنرى، للان ليس هناك شيء واضح، عندما يتأكد المشروع سأخبركم». وكان من بين الحضور أيضًا بيرك أوكتاي، وقال: « أقرأ السيناريوهات الجديدة وكما تعرفون زوجتي حامل، أقضي الوقت معها وأهتم بها. هكذا تمر حياتي حاليًا».

كرم بورسين:


عرض لكرم بورسين  بالفترة المضاية المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»، وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كرم بورسين يستعد لمسلسل جديد.. ويتصدر غلاف مجلة "بالبيتزا"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم