انعشي ماكياجك مع ألوان الباستيل الرائعة في العيد

اعتمدي ماكياج ألوان الباستيل بكافة تدرجاته في العيد، وكوني السباقة في الإندماج مع ألوان الحياة المنعشة عبر تطبيق هذه النصائح ... 

البشرة: حضري بشرتك بمستحضرات سلسة تليق بماكياج الباستيل، فطبقي مستحضر أساس خفيف التركيبة يتناسب مع قدوم فصل الصيف ويحتوي في الوقت نفسه على حماية من أشعة الشمس. ومن ثم استخدمي كونسيلر يتناسب مع لون بشرتك حتى يبقى اللون متجانساً وبشرتك موحدة بعيدة عن التكلف تليق بألوان الباستيل الخفيفة والمنعشة.

-طلة عينيك: ابقي الألوان على جفونك خفيفة. وإذا كنت مترددة، جربي درجات الوردي والبنفسجي وحين تتشجعين انتقي الواناً حيوية مثل الأخضر بلون الطحالب والازرق السماوي. إنما إحرصي على مزج الحواف واندماج اللون جيداً. ولإكمال  هذه الطلة الشبيهة بحورية البحر، طبقي هايلايتر على طول عظمة الحاجب لتحديد عينيك. كما أن ظلال العيون الأصفر الخفيف سيترك انطباعاً كبيراً، سواء كان ناعماً او قوياً. ولطلة أقوى وأكثر حضوراً جربي الظلال البرتقالية بكافة تدرجاتها.

وإذا كنت ترغبين في ابراز لون الباستيل، جربي ظلال العيون الزرقاء المخضرة أو ضعي الآي لآينر بللون الأزرق الفاتح.

-جربي الغلوس: لطلة منتعشة وطبيعية، ضعي القليل من غلوس شفاه باستيلي اللون. ستكون بداية لإستخدام ألوان الباستيل. وانتقي بشكل خاص البرتقالي على مختلف تدرجاته.

-لا تبالغي: إذا كان التركيز على العينين، قومي بتحقيق التوازن في اللون عن طريق الحيادية او إنتقاء الألوان اللحمية للخد والشفاه. وإذا اخترت لون شفاه مشرق، جربي المشمشي أو الوردي الترابي على الجفون للحفاظ على وجهك متوازن. أيضاً، يمكن للسيدات ذوات البشرة البيضاء إضافة التحديد  للرموش بالماسكارا البنية أو السوداء الداكنة لمنع الطلة من ان تبدو باهتة.

-لا تفترضي أن اي درجة لون تناسب اي بشرة: ففي الكثير من الأحيان، تسوء طلة ماكياج الباستيل لدمج ألوان مع لون البشرة الخاطئ. على سبيل المثال، إذا كانت البشرة الفاتحة بنغمات حمراء،  فدرجات الأزرق مناسبة لها. اما إذا كانت زيتونية، فجربي اللون الأرجواني أو الأخضر.

 -لا تستبعدي الأصفر: يترك الأصفر باستمرار جانباً في عالم مستحضرات التجميل لكونه لوناً مشرقاً جداً ومعقد التطبيق. إلا أنه وسيلة مثالية لإضافة القليل من الحيوية إلى روتين الماكياج. جربي تحديد  العيون بخط رفيع اصفر على طول خط الرموش العلوي لإنعاش طلة عيونك وهو جميل مع أحمر شفاه وردي أو مرجاني.

-البلاشر: البلاشر المرجاني طريقة أخرى لوضع الماكياج الباستيلي، بفرشاة صغيرة طبقي بلاشر مرجاني على طول وجنتي خديك وسترين فرقا كبيراً في دفء طلتك.
- الازرق الطحلبي للأظافر: لوني أظافرك بمزيج من الأخضر والأزرق سيبدو جميلاً على الأظافر، كما أنه يتناسب مع أي الوان اخرى تدخل الماكياج.

اقرئي أيضاً:

مجموعة مكياج ديور لخريف 2016

حلّي مشاكل حاجبيك مع مجموعة Benefit’s New Brow

جدّدي واستخدمي هاتين الحيلتين في تطبيق الهايلايت

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج