الصور الكاملة لبوسترات مسلسل "الحشاشين"

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عن صور البوستر الدعائي لمسلسل "الحشاشين".

نجوم الحشاشين 

ظهر كريم عبد العزيز علي البوستر الدعائي ويقدم كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" شخصية "حسن الصباح"، الذي أسس الصباح طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين فى أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

فيما يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية "نظام الملك" أما نيقولا معوض يقدم شخصية "عمر الخيام".


مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

فيلم بيت الروبي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى.

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي
تدور احداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ما هي صلة القرابة بين كريم عبد العزيز وسميرة محسن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب