مثل مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز .. من هو محمد العمروسي خطيب مي فاروق!

فاجأت المطربة مي فاروق الجميع بحفل خطوبتها على الفنان محمد العمروسي أمس الأحد، في جو عائلي بحضور عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

وتصدر أسم الفنان محمد العمروسى مؤشرات البحث بعد ساعات من إعلان الخطوبة، وتسائل الجمهور عن من هو العمروسي خطيب مي فاروق، وسوف نستعرض معلومات عنه ..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ihab Eladly (@ihabeladly)


محمد العمروسي خطيب مي فاروق

  • ولد محمد العمروسى فى 25 أغسطس عام 1985 أي أن مي تكبره بثلاث سنوات، حيث ولدت مي 9 سبتمبر 1982.
  • بدأت موهبته فى التمثيل منذ صغره، حيث كان يشارك بالعروض المسرحية في المدرسة، ولقي أداؤه تشجيعًا كبيرًا من زملائه ومعلميه، حسبما صرح في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة. 
  • تخرج محمد العمروسي في معهد الفنون المسرحية، ليشق طريقه في عالم الدراما والسينما.
  • كانت البداية الحقيقية له مشاركته في مسلسل "قضية صفية"، بطولة الفنانة مي عز الدين، وكان العرض الأول له في عام 2010.
  • حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح. 
  • شارك في العديد من المسلسلات أو الأعمال الدرامية والسينمائية والتي وصلت إلى 60 عمل، منها "كلمات أواخر الشتاء" عام 2011، "خطوط حمراء" عام 2012 مع النجم أحمد السقا .
  • بالإضافة إلى "بدون ذكرأسماء" عام 2013، "الصياد" عام 2014 مع يوسف الشريف، "ذهاب وعودة" عام 2015، "شهادة ميلاد" عام 2016، "عشم إبليس" عام 2017، وشارك في مسلسل "الاختيار 3" عام 2022 مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز.

آخر أعماله 

وقد شارك مؤخرًا في فيلم "أشباح أوروبا"، من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى من خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي .. إطلالتها ساحرة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب