ما هي صلة القرابة بين كريم عبد العزيز وسميرة محسن

أعلنت الفنانة سميرة محسن خلال لقائها فى برنامج “تفاصيل” للإعلامية نهال طايل عن صلة قرابتها بالفنان كريم عبد العزيز.

سميرة محسن وكريم عبد العزيز

أكدت سميرة محسن أنها شائعات قائلة لست خالة كريم عبد العزيز، وصلة قرابتنا الوحيدة أن والده المخرج محمد عبد العزيز متزوج من شقيقتى، وهناك ترابط عائلى على مدى 25 عامًا.

أوضحت سميرة محسن عن سبب اعتزالها قائلة ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة، ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع، ويقدم دورًا جيدًا وهو مرهق.

تابعت أحيانًا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل، ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية، وبعدها أخذت خطوة الاعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.


سبب اعتزال سميرة محسن

أضافت الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليوود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة.

الجدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

تدور فكرة البرنامج إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بينهم كريم عبد العزيز وأصالة .. الـ JOY AWARDS يسدل الستار عن المكرمين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب