"السندباد" يجمع كريم عبد العزيز ونيللي كريم في موسم الرياض

تصدر الفنان كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم وبيومي فؤاد بوستر مسرحية "السندباد"، والتي مقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض .

مسرحية "السندباد"

حيث نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوستر المسرحية والتي ظهر عليها الأبطال كريم عبد العزيز ونيللي كريم بملابس فلكولورية.

وعلقت الصفحة على البوستر : " بأجواء درامية .. تنتظركم مسرحية "السندباد" اللي تحكي مسيرة حياة السندباد .. بطولة النجم العربي الكبير كريم عبدالعزيز ومجموعة من النجوم في بوليفارد سيتي .. من 18 إلى 28 ديسمبر". 

ويشارك في المسرحية مع كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف وآخرون.


وتعتبر مسرحية "السندباد" عودة لكريم عبد العزيز إلى المسرح بعد مرور حوالي 22 عامًا، بعد مسرحية " حكيم عيون"، التي عرضت عام 2001 وشارك في بطولتها علاء ولي الدين وأحمد حلمي وحجاج عبد العظيم.

ويُجسد فيها شخصية "عمر أبو الهول" الذي يهرب من المعلم "سنوسي"، ليجد نفسه في مقيرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية، تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، فهل سيفضل البقاء في هذا الزمن أم سيعود إلى حياته السابقة؟

مسلسل الحشاشين

ويرتبط الفنان كريم عبد العزيز خلال تلك الفترة بتصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" الذي يقدم فيه شخصية حسن الصباح مؤسس تلك الطائفة التي زاع صيتها في فترة من الفترات في القرون الوسطى.

ويحاول كريم عبد العزيز الانتهاء من أكبر قدر ممكن من مشاهده في المسلسل حتى يكون جاهزًا للعرض في رمضان 2024، وذلك بعدما خرج من المنافسة في رمضان 2023 بسبب عدم قدرة صناعه على الانتهاء منه قبل رمضان.

كما يعرض لكريم عبد العزيز في الوقت الحالي في السينمات فيلم "بيت الروبي" الذي اقتربت إيراداته من 130 مليون جنيهًا كأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ومازال الفيلم يعرض في السينمات بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر ونصف على بداية عرضه، ويلقى إقبالا جيدا من الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كريم عبد العزيز وتامر حسني وهنيدي يواسون ريهام عبد الغفور في عزاء والدها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب