أفكار تنسيق عبايات وقفاطين باللون البرغندي لإطلالة يوم الحب

اذا كنتِ من اللواتي لا يفضلن اللون الأحمر الجرئ، ننصحك بإلقاء نظرة على أجمل موديلات العبايات والقفاطين المصممة باللون البرغندي، والتي تعد بديلاً رائعاً يمكن أن تطلي به في مناسبة مميزة مثل يوم الحب.


شاهدي أحدث موديلات القفاطين والعبايات الخليجية المصممة باللون البرغندي الراقي واستوحي أفكار لتنسيقها من العارضات ومدونات الموضة المحجبات.


عبايات مخمل برغندي ليوم الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


لا منافس للعبايات المخمل هذا الشتاء، اختاريها باللون البرغندي الراقي لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة خلال يوم الحب، ستعجبك العباية التي تجمع بين المخمل والساتان والمصممة بياقة دائرية عالية من مجموعة ماركة غدفة Ghudfah، ونسقيها مع فستان أسود طويل سادة، وانتعلي حذاء Pointed أسود، وتممي اللوك بحقيبة سوداء مبطنة صغيرة مزودة بسلسال فضي.

شاهدي تنسيقات باللون الأحمر للمحجبات في يوم الحب من وحي الفاشينيستا سهى


قفاطين برغندي مطرزة ليوم الحب


وجهي إختيارك نحو القفاطين البرغندي لتحصلي على ستايل أنيق قريب لفستان السهرة ولكن بطابع شرقي فريد، اخترنا لك القفطان السواريه المزدان بالتطريز الذهبي والمزود بحزام عريض يجمل الخصر من مجموعة ماركة مهرة Muhra، نسقيه خلال سهرة يوم الحب مع حذاء أسود، واختاري الحقيبة من نفس اللون أو باللون الذهبي.


عبايات سادة لنهار يوم الحب


اختاري لنهار يوم الحب العبايات المخمل البرغندي السادة مثل العباية الناعمة التي ظهرت بها عارضة ماركة Koraar، ارتديها مع توب وبنطال جينز باللون الأسود، وانتعلي بوت أسود، وتممي أناقتك بحقيبة Tote باللون البرغندي.


تنسيق العباية البرغندي مثل حنين الصيفي


تبنت مدونات الموضة المحجبات موضة العبايات البرغندي، واختارت حنين الصيفي موديل سادة ناعم، نجحت في تنسيقه مع إطلالة سوداء، واعتمرت طرحة من نفس لون العباية، وانتعلت بوت أبيض بكعب عالي رفيع، وتممت أناقتها بحقيبة كتف بيضاء.

شاهدي فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب


تألقي بالعباية البرغندي على طريقة تسنيم أبو سيدو


استوحي من أناقة مؤثرة الموضة المحجبة تسنيم أبو سيدو، ونسقي العباية البرغندي الواسعة مع توب وبنطال باللون الأسود الملكي، وانتعلي حذاء أسود مصمم بكعب ذهبي عريض، واختاري الحقيبة باللون الأسود، وزيني رأسك بطرحة شيفون برغندي.

شاهدي أكسسوارات باللون الأحمر ليوم الحب من أسبوع نيويورك للموضة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات