نجوم أعادهم الحب إلى نصفهم الآخر بعد الانفصال

يبدو ان الحب انتصر في علاقات الكثير من المشاهير العاطفية التي تعرضت لمشاكل وأدت الى الانفصال، وأعادهم الى نصفهم الآخر بالرغم من الانفصال عن بعضهما البعض، ولمناسبة يوم الحب نستعرض لكم أبرز هؤلاء المشاهير.

محمد حماقي وزوجته

النجم المصري محمد حماقي عاد قبل 3 أعوام لزوجته نهلة الجارحي بعد انفصالهما، حيث وجه لها رسالة في كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، وأعلن حماقي عودة زوجته له حيث أقام لها حفلاً كبيرًا في احدى الدول الأوروبية احتفالاً بعودتهما.

أشرف زكي وروجينا

نقيب الفنانين في مصر أشرف زكي انفصل عن زوجته النجمة روجينا في بداية حياتهما الزوجية بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا لبعضهما البعض وتستمر حياتهما الزوجية بعد أكثر من 22 عاماً الى اليوم.

عمرو سعد وشيماء فوزي

وانفصل الفنان عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي بعد 14 عاماً من الزواج، ولكنهما عادا لبعضهما البعض بعد 5 أشهر، وأعلنت شيماء ذلك على حسابها الخاص في انستقرام.

محمد سامي ومي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ومن ثنائيات الوسط الفني الذين عادوا لبعضهما البعض بسبب الحب المخرج المصري محمد سامي والنجمة مي عمر اللذين انفصلا لمدة 5 سنوات حسب رغبة والدها لأنه رأى أن زوج ابنته شخصية عصبية ولا يتحمله أحد لكنهما عادا لبعضهما بسبب الحب الذي جمعهما.

أحمد السقا ومها الصغير

وفاجأت الاعلامية المصرية مها الصغير الجميع بخبر انفصالها عن النجم أحمد السقا حيث صرحت في احدى البرامج انها وأحمد انفصلا مرتين وعادا لبعضهما البعض.

ما رأيك هنا الاطلاع على نجمات تزوجن من رجال أعمال معروفين...تعرفوا عليهم في صور

ديمة بياعة وأحمد الحلو

النجمة السورية ديمة بياعة قررت العودة لزوجها أحمد الحلو، بعد أسابيع من انفصالهما وإثارتها للجدل، وحذفها لكافة صورهما معًا من حسابها على انستقرام، وإلغاء متابعتها له.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

النجمة شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن المطرب حسام حبيب عدة مرات، قبل شائعات عودتها له مرة أخرى.

نور الشريف وبوسي

وبعد 9 سنوات من الانفصال، عاد الفنان الراحل نور الشريف إلى الفنانة بوسي مرة أخرى، وذلك عقب انتشار أنباء عن ذلك، حيث تبين أنهما عادا لبعضهما البعض قبل زواج ابنتهما سارة، لتقف بوسي الى جانب زوجها نور الشريف في أيام مرضه العصيبة.

قد يعجبك ايضا نجمات تزوجن من سياسيين

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية