مصطفى يتعرض لأزمة صحية في الحلقة 47 من «شراب التوت البري»

 
 أليف، الذي تم احتجازه بخدعة بيمبي، لا يستطيع الوصول إلى عبد الله لفترة من الوقت. وعلى الرغم من أن عبد الله أنقذه في النهاية، إلا أن الأحداث جعلته حزينًا وعصبيًا للغاية، وقرر السفر إلى الخارج لفترة ونفذ قراره دون إبلاغ عبد الله، و طلب من دوغا المساعدة في رعاية شؤونه.
بينما يندهش عمر لرؤية غوركم بطرق مختلفة، يحاول التعرف عليه.
 
وفي الحلقة 47 من مسلسل «شراب التوت البري»، كل شيء على ما يرام في مكان عمل أوموت الجديد، فهو يكسب الكثير من المال. ومن المهم أن تلاحظ عائلة نورسيما هذا الوضع الجديد. لذا فهو يستضيف العائلة على العشاء.
و سيؤدي رفض كيفيلجيم لطلب زواج أرطغرل إلى الإضرار بالعلاقة بينهما، ومصطفى الذي يذهب إلى الطبيب لشكوى بسيطة يتعرض لصدمة حياته نتيجة الفحوصات، قلب عبد الله الذي يعاني من مشاكل كبيرة في حياته العملية بعد رحيل أليف لا يتحمل مثل هذا العبء.
 
 


 
الحلقات السابقة:

 


بينما يزداد توتر بيمبي تدريجيًا بإخبار دوغا أن فاتح لن يتزوجها أبدًا، فإن تحركات دوغا ردًا على ذلك قاسية للغاية، ويلفت اتفاق بيمبي وروزغار الانتباه، يتحدث عمر وأرطغرل عن كيفيلجم.
 
وفي الحلقة 45 من مسلسل «شراب التوت البري» بعد أن تتغلب بيمبي على الصدمة الأولية، لن تقبل الوضع وستبدأ في القتال،  الآن هدفه الوحيد هو إبعاد أليف وعائلته عنهم.
 
وعلى الرغم من أن أليف وعبد الله يدركان أن علاقتهما لن يتم قبولها من قبل أسرتيهما بالسهولة التي كانا يعتقدانها، إلا أنهما ليس لديهما أي نية للعودة عن المسار الذي انطلقا فيه.
 
اكتشاف مرض عمر والجراحة التي خضع لها سيجمع أفراد الأسرة معًا. وبعد أن عاد عمر إلى الحياة، هدفه الوحيد الآن هو استعادة حبه المفقود، كيفيلجم. ومع ذلك، فإن وظيفتها صعبة لأن كيفيلجيم على وشك بدء علاقة جديدة مع أرطغرل، الذي تعتبره صديقًا في البداية.
 
 


«شراب التوت البري»

 


تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
 
المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سيلا ترك بطلة "شراب التوت" تعلن ارتباطها بألب نارفوز

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية