حفصة نور تتألق بفستان أسود في باريس


خطفت الفنانة التركية الشابة حفصة نور الأنظار من احدى العروض الخاصة بعالم المجوهرات في باريس، والذي حضره نخبة كبيرة من نجوم الموضة والفن والمشاهير.

وارتدت حفصة فستان قصير أسود مكشوف من ناحية الصدر، وعلق الجمهور على فقدان وزنها الملحوظ عن أخر ظهور لها في مسلسلها «ماذا لو أحببت كثيرًا»

وكان قد تصدر اسم الثانئي التركي الشهير بعد عرض هذا المسلسل، بطلي المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا» الفنان كرم بورسين، والفنانة حفصة نور محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتلى اسمهم في المواقع الإخبارية التركية، وذلك بخصوص احتمالية وجود علاقة عاطفية بينهما.

لم ينفي أو يؤكد بعد بورسين وحفصة، ولا أحد من المقربين لهما أدلى لأى تصريحات، ولكن الخبر ينتشر كالنار في الهشيم داخل الوسط الفني، أنهما اقتربا من بعض خلال تصوير المسلسل، وجمعتهما علاقة عاطفية، ولكنهما لا يريدان الإفصاح عن الأمر، ومازال الخبر لم يؤكد بعد.

 

 

الحلقة الأخيرة:


في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «ماذا لو أحببت كثيرًا» أتيش وليلى يبدأن حياة جديدة، ويذهب الأطفال إلى منزل أموت، على الرغم من أن أتيش يدرك مدى حبه لهم، يقرر الذهاب وحده. 

ليلى تهز ثقة أتيش مرة أخرى ويصلوا إلى طريق مفترق، ويتم حسم قضية وصاية الأطفال، وفي العطلة التي قضوها سويًا، قررا أن يصبحوا أصدقاء، ولكن هذا الوضع يصعب عليهم بسبب حبهم المتبادل، يكتشف آتش أن فيروز هي الأم التي كانت ليلى تبحث عنها منذ سنوات.

 

قصة المسلسل:
 

وتدور قصة المسلسل الصيفي حول شاب وهو كرم بورسين يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

 

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ظهور نجم عربي شهير مع التركية حفصة نور في مهرجان البندقية .. فمن هو!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم