عدّة MY SUPER TIPS من "جيرلان" GUERLAIN

إنّها مستحضرات أساسيّة ومرافقة لحياتنا المزدحمة. يسهل جمع هذه المستحضرات الخمسة الخارقة، وهي ملوّنة وفائقة العمليّة وذات حجم صغير.

 

MIDNIGHT SECRET:

ساعتان من النوم الإضافي لبشرتكِ

ليلة طويلة في الخارج، مهمّة مستعجلة في العمل، كآبة ليلة الأحد، مولود جديد دائم الاستيقاظ، ليلة من الشغف، رحلة إلى أقاصي الأرض، أو انطلاقة نهار مبكرة – تتعدّد أسباب انعدام النوم.

 

مفعوله

نتيجةً لذلك، تظهر ملامح التعب على بشرتنا، بالإضافة إلى ظهور التجاعيد واللون المتعب والباهت.

 

يُعتبر مركّب الهايدرونوكتين مزيجاً متوازناً من ثمانية مكوّنات تتفاعل لمحاكاة التأثيرات الترميميّة للنوم. بفضل قدراته الفائقة، يقوم الجنكو بتحفيز الدورة المكرويّة وتعزيز التخلّص من الأكسدة للتمتّع بتعافي سريع.

مستخلصة من التخمير الحيوي، تسبب الغلايكوبروتينات تسارعاً في إنتاج الأدينوسين ثلاثيّ الفوسفات* - الذي يُعتبر وقود خلايا البشرة.

متجدّدة ومرتاحة بفضل جرعة جديدة من الطاقة، تتمتّع بتألّق ليلة جيّدة من النوم.

 

المستحضر الخارق

يُعتبر Midnight Secret مستحضراً أيقونيّاً من "جيرلان" Guerlain، وهو "ينام باسمكِ" منذ 25 عاماً. ضعيه قبل النوم واسمحي للتركيبة الأسطوريّة بتلطيف ملامحكِ واستعادة امتلاء بشرتكِ وزيادة نضارة لونها.

 

سلاحه السرّي

عطر الخزامى الجديد – المعروف لخصائصه المنشّطة والملطفة – مدمجاً مع حبوب التونكا. إنّه لا يُقاوم!

 

SUPERLIPS:

إصلاح فائق للابتسامة

يقوم كلّ من البرد والريح والأشعة فوق البنفسجية والماء بتعذيب بشرة الشفاه الرقيقة والمعرّضة لأشعة الشمس بشكلٍ مستمر.

فتجفّ الشفاه المتعبة، وذلك من دون أن نتطرّق حتّى إلى تأثير القبل والمأكولات الشهية والمشروبات الغازيّة.

 

مفعوله

يحتوي مزيجه من الدهون والزيوت الفائقة الذوبان، بما في ذلك زيت بذور العنب الفرنسي، على ما يزيد عن 70% من حمض اللّينولييك – وهو حمض دهني أساسي يعمل كبديل عن الغشاء الدهني.

يقوم الحمض الأميني هيدروكسي برولين بتعزيز إنتاج الكولاجين* لتغيير تركيبة الشفاه لتُصبح أكثر امتلاءً ولتتوحّد ملامحها.

إنّ هذا المستحضر أساسي في الصباح من أجل إعادة امتلاء الابتسامة، وفي المساء قبل النوم لتفادي التجفاف خلال الليل.

 

المستحضر الخارق

أحصلي على بلسم الشفاه Superlips المستوحى من Baume de la Ferté الشهير – مستحضر أيقوني يعود إلى العام 1830 – قبل أن تتشقّق ابتسامتكِ ولتحصلي على شفاه جميلة. ويقوم بإصلاح وحماية الشفاه بشكلٍ فوري لجعلها ناعمة وممتلئة من جديد بعد تطبيق واحد.

 

سلاحه السرّي

بفضل تركيبته الفائقة الرقّة، يتمتّع بتوافق عالي مع حرارة الشفاه فيذوب بشكلٍ فوري. يتميّز أيضاً بعطر برغموت لا يُقاوم – تماماً مثل مادلين أو شاي مريح – بانتظار أن يتمّ تطبيقه.

 

"كريم CRÈME SOS:

عناية فائقة

عندما ينساق الطقس، تزيد حدة البرد ويجفّ الهواء؛ وعندما يحلّ الضغط مع الاحمرار والحكة... تُصبح البشرة أكثر هشاشة ويزيد الشعور باللسع والاحمرار والنداء للمساعدة.

 

مفعوله

إنّ تركيبته بسيطة وتركّز على مكوّنات المحاكاة الحيويّة – مواد السيراميد وزيت نخالة الرز – للدفاع عن وظيفة حاجز البشرة واستعادته.

وتُشكّل تركيبته المرطّبة معطف الشتاء الملطّف للبشرة الخام. قومي بتطبيقه بسخاء!

 

المستحضر الخارق

إنّ استجابة "جيرلان" Guerlain هي كريم  Crème SOS: عناية مريحة عالية التحمّل لكافة أنواع البشرة الهشة.

قومي بتطبيقه في الصباح أو المساء، وامنحي البشرة استراحة في نهاية الأسبوع أو عندما تحتاج إلى عناية فائقة.

سلاحه السرّي

مصمّم لبشرة الوجه الهشّة، يؤدي أيضاً كريم Crème SOS إلى نتائج رائعة على باقي أنحاء الجسم فيلطّف بسرعة المشاكل اليومية مثل انعدام الراحة والدفء والتهيج والتوتّر وغيرها. لا تغادري المنزل من دونه!

 

RADIANCE IN A FLASH

تألّق فوري

تناول العشاء خارجاً، الرقص لساعات النهار الأولى، أخذ الطفل إلى الحضانة، التألّق خلال الاجتماع الصباحي، والوصول إلى المنزل في الوقت المؤاتي لتحضير العشاء لجميع أفراد الأسرة... أحياناً تواجه بشرتنا صعوبات كبيرة لمواكبة أنماط حياتنا!

فتتعب ويبهت لونها. وتبدأ ملامحنا بالتوتّر ويزيل عنها التألّق.

 

مفعوله

بفضل تركيبته الشبهة بالجَل المرن، يقوم بشدّ البشرة وتنعيمها. وتقوم مكوّنات نشطة ومجانسة للون البشرة محبوسة ضمن غلاف خارجي، مثل الأرطماسيا والسفندر، بتحفيز الدورة المكرويّة في حين تخلق جزيئات لؤلؤيّة زهريّة وذهبيّة لوناً متألّقاً ومثالياً للبشرة. ويقوم مستحضر Radiance in a Flash بإعادة إحياء هذا التألّق الصحيّ.

 

المستحضر الخارق

عندما تحتاج البشرة إلى تحفيز جيّد للاشتداد وتحسين فوري للجمال، إن مستحضر Radiance in a Flash هو الجواب! إستخدميه خلال اللحظات الضروريّة مثل الصباح الذي يلي سهرة متأخرة أو قبل ليلة مهمّة في الخارج.

 

سلاحه السري

إنّه تأثير سندريلا: تركيبة منعشة مع عطر حمضيّ كهرماني لبشرة منتعشة فوراً. أضيفي القليل من البودرة للحصول على نتيجة مثاليّة!

 

STOP SPOT:

العدو الأوّل للبقع.

حتى عندما تكون هرموناتنا تحت السيطرة ونكون قد تخلّينا عن السكّر والدهون، وبعد انتهاء مراهقتنا بثلاثة عقود ومساهمة الطمأنينة بالتحكّم بالتوتّر... لا يكون أحد بمنأى من ظهور البقع.

مفعوله

يعمل على كافة الأصعدة مع تركيبة منقّية للغاية غنيّة بالكافور، والزنك المنظف والملطّف، وحمض الساليسيليك للتقشير المي للشوائب. ولا يجب أن ننسى مادة الألنتوين من أجل تلطيف الاحمرار وتسريع إزالة الشوائب.

يتوفر هذا الكريم للعناية بالبشرة بلون عالمي واحد يتمّ تطبيقه على نواحي التنظيف. وهو يصحّح ويخفي الشوائب عند التطبيق.

 

المستحضر الخارق

لتصحيح الشوائب، قومي بتطبيق علاج Stop Spot حسب الحاجة من أجل الحدّ من ظهور هذه الشوائب.

سلاحه السرّي

تمّت الموافقة على تركيبته الموثوقة طوال... قرون لأنّ مستحضر Stop Spot ليس سوى خليفة كريم Crème Camphrea الأسطوري الذي ابتكرته "جيرلان" Guerlain في عام 1870.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة