التوقعات المهنية في الأسبوع الثاني من فبراير 2024 بحسب ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر فبراير من العام 2024 جديدًا وأجواءً إيجابية على الصعيد المهني؟ هل سيكون فترة جيدة وتعيش تغييرات كبيرة وتجد نفسك أمام تحقيق لأحد الأحلام؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من فبراير 2024 بحسب توقعات ماغي فرح.

حظوظ الأبراج على الصعيد المهني

الصورة من  Freepik

هل سيكون  الأسبوع الثاني من شهر فبراير من العام 2024 فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج المهنية مليئة بالتطورات والبدايات الجديدة بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل

تواجه فترة من التوتر ويجب عليك الحذر. القمر الجديد في برج الدلو مناسب جدًا ويحمل أخبارًا جيدة على المستوى المهني. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تبدأ فترة مناسبة وإيجابية للغاية تفتح لك الأبواب. كوكب ماركور في برجك يجعلك تجني ثمار جهودك السابقة وستكون محظوظًا في العمل وكذلك في حياتك الشخصية. حافظ على جديتك وهيبتك، خاصًة إذا كنت تتعامل مع فريق عمل جديد في عملك.

برج الثور

لديك إنجاز مهم. القمر الجديد في برج الدلو يُولّد إرباكًا. قد تواجهك الظروف بصعوبات محتملة وتثير غضبك. اعتمد على الصبر لتحقيق أهدافك دون أضرار جانبية، فالحظ قد لا يكون إلى جانبك في هذا الوقت. إذا عملت مع بعض الشركاء على هدف محدد، ستحقق تقدمًا جيدًا جدًا بشرط ألا تفقد الثقة بنفسك وبقدراتك.

اكتشفي معنا توقعات 2024: هل سيكون لدى برج الثور سنة محظوظة لتحقيق أحلامه

برج الجوزاء

كن متحفظًا جدًا، وقد تخيبك نتائج أعمال سابقة أو لقاء سابق. ثم تشعر بأجواء احتفالية أو يحدث شيء سيريحك كثيرًا إذا كنت واعيًا وجادًا وتصرفت بدون انفعال.

الصورة من  Freepik

برج السرطان

تبدو متعبًا ومرهقًا، لكن لا تتأخر في قبول التغيير في الأداء والأساليب. قد تتغير عاداتك وقد تضطر إلى التكيف مع بعض الأساليب الجديدة لأن القمر الجديد في برج الدلو الذي يفتح دورة تجديد في حياتك قد ينقلك إلى أداء مختلف تمامًا. تدعمك الأفلاك في نهاية الأسبوع، وستكون هذه الفترة مليئة بالأحداث الجيدة والسعيدة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تظهر الطموح والنشاط وتستعد لشيء جديد، أو تثبت كفاءتك في العمل، وربما تتحسن أوضاعك لأنّ الأفلاك كفت عن معاكستك.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات 2024: عامًا إيجابيًا وواعدًا إلى حد كبير لبرج السرطان

برج الأسد

اجتهدت الأسبوع الماضي لتسجيل النقاط لصالحك، لكن للأسف لم تحقق رغباتك لأن القمر الجديد في برجك ينضم إلى كواكب أخرى ليحذرك من بعض المغامرات. حاول استيعاب ما يحدث بهدوء، بعيدًا عن الضوضاء والاجتماعات. احمي نفسك من بعض التدخلات وحاول العمل ضمن فريق متماسك ولا تفرض وجهة نظرك أو خططك على أحد. 

برج العذراء

لديك فرصة لإحداث تغيير في حياتك يتعلق بخطة جديدة أو بالسفر. بداية الأسبوع واعدة وتتصرف بشكل جيد وتعمل على تطوير مشروع جديد أو درس عمل. يتحدث القمر الجديد في برج الدلو عن تقنيات أو تكنولوجيا أو اهتمام لم تتطرأ له في السابق. 

الصورة من  Freepik

برج الميزان

تجلب هذه الفترة حظًا كبيرًا وإبداعًا وعملية مثمرة للغاية. يعلن القمر الجديد في برج الدلو عن فترة مليئة بالأحداث المهمة والمساعدة غير المتوقعة في حياتك المهنية. تطلب المساعدة من الأشخاص الذين يدعمونك أو بعض الأصدقاء الذين يقدمون لك بعض الأمور المهمة والاقتراحات الجيدة، وربما تجني ثمار جهودك، حتى لو اضطررت للنضال والدفاع عن بعض قناعاتك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

برج العقرب

يتحدث القمر في برج الدلو عن عاصفة في الهواء وحركة غير عادية ذهابًا وإياباً لإصلاح أمر ما يحدث مع بعض الأشخاص أو مشكلة ما، أو لإبرام اتفاق يبدو صعبًا للغاية. ربما يتجمد مشروع لك ويغضبك. لا تبدأ من جديد وانتظر وقتًا أفضل للعمل. يبارك الفلك اليومين الأخيرين من هذا الأسبوع خطواتك، فتهدأ الأمور، وتتدفق كلماتك كالمياه الهادئة، مما يضمن النجاح، وقد تكون خطوة عليك اتخاذها بعد قلق. تسعى إلى الجديد وتحاول اقتحام الساحات لفرض بعض الآراء.

تعرفي معنا على حظ برج العقرب في الحب ومميزاته وعيوبه

برج القوس

تحقق مشاريع عزيزة على قلبك وتحقق نجاحًا منقطع النظير، حتى لو شعرت ببعض الارتباك أو تراجعت ثقتك بنفسك. تستعيد حماسك للأشياء الجديدة في اليومين الأخيرين من هذا الأسبوع، وتكون فترة مناسبة للاحتفال والكتابة والتعبير عن آرائك. لا تخف من تطور الأمور وبعض التغييرات في العمل.

الصورة من  Freepik

برج الجدي

تكون بداية الاسبوع مناسبة جدًا. يركز القمر الجديد في برج الدلو على عملية بيع  تتم مناقشتها بحماس كبير في هذا الوقت، مع انتقال كوكب ماركور إلى برج الدلو. تتمحور جميع الأفكار والمناقشات والمفاوضات حول القضايا المالية. فضولك شديد للغاية وتحب التعرف على أشياء جديدة وكذلك اكتساب المعرفة في كافة المجالات. قد تعمل مع الأصدقاء أو الأقارب أو فريق تشعر بالارتياح معه في مشروع موحد يجمعكم ويجعلكم تشعرون بالتحرر شيئًا فشيئًا.  

برج الدلو

يزيد القمر الجديد في برجك من ثقتك بنفسك وقيادتك وجاذبيتك. تبدأ من جديد وتتألق وتُظهر أفضل ما لديك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. احذر من الظلام في قلبك ولا تقلل من قدرة شخص آخر على إحباط خطتك. كن على دراية بكل التفاصيل المهمة جدًا وحاول أن تنتصر.

برج الحوت

يجتمع كوكب مارس وفينوس والقمر في برج الجدي فيحذرونك من التهور ويطلبون منك الجدية في التعامل مع الأمور. تواجه من يعترض عليك بالأدلة والحقائق، وتجادل بموضوعية تامة، أو تعالج مسألة شخصية برصانة فيستجيب لك الآخرون. تحصل على نتائج ملموسة من الأعمال السابقة وتعمم الفكرة التي تراها مناسبة. القمر الجديد في برج الدلو يجعل هذه الفترة عرضة لبعض سوء الفهم أو الارتباك. احذر من الخضوع لبعض القيل والقال والأخبار والشائعات. تواجه هذه الأمور وتقف بالمرصاد عمن يروج لها. قد تنشأ مشكلة مالية عاجلة تحتاج إلى المعالجة والتمويل والدعم.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضًا على تحليل شخصية: أول حرف من إسمك يكشف أهم سر في شخصيتك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات