سحب داكنة تحل على الحلقة 81 من مسلسل «القضاء»


في الحلقة 81 من مسلسل «القضاء»، معركة شرسة بين سيلين وإيلجاز بسبب قضاياهما المتضاربة، ويبدو أن الصديق السابق سبب هذه المعارك، وملف «الطفل المفقود» الجديد لسيلين سيزيد من توترها الحالي مع إيلغاز. علاوة على ذلك، فإن المفوض الذي ينظر في القضية هو فرات، صديق جيلين السابق. فجأة يجدون أنفسهم في موقف لم يتم اختباره من قبل.

كوبيلاي، رئيس الشرطة المعين حديثًا، سيغير النظام المعمول به للجميع، وخاصة إيرين. من ناحية أخرى، فإن الرياح التي هبت على أرطغرل، المدعي العام الجديد المعين في المحكمة، حتى قبل وصوله، غير عادية.

ميردان يلاحق الأموال التي أخفاها قادر. والآن عليه أن يجد المال في أسرع وقت ممكن ويسلمه إلى المحتاجين. لكن في هذا الطريق يجد هو وعثمان نفسيهما في صعوبة كبيرة. بينما عثمان، الذي يواجه صعوبة في إعادة بناء حياته، يلتقي بزمرد.

العلاقة بين سيلين وإيلجاز، التي نمت رغم كل تناقضاتهما، في خطر. بينما تضرر زواجهما، الذي كان بالفعل على حبل مشدود، بسبب تصاعد معاركهما المهنية؛ الآن هو مغطى بماضي سيلين المجهول. وهذه المرة، سيكون من الصعب أكثر من أي وقت مضى التخلص من السحب الداكنة التي حلت فوقهم والوقوف جنباً إلى جنب مرة أخرى.

 

الحلقات السابقة:


في الحلقة 75 من مسلسل القضاء، يواجه كل من سيلين وميركان أوقاتًا عصيبة بعد الحادث الذي أدى إلى إطلاق النار على يكتا، وعلى الرغم من أن سيلين أخذت نفسا عميقا عندما تم إخراج ميركان من مكان الحادث، إلا أنها صدمت عندما تم إطلاق النار على يكتا. بالنسبة لإلغاز، الذي أخرج ابنته بأمان، حان الوقت الآن لإنقاذ زوجته ورهائن آخرين في أسرع وقت ممكن.

في غياب يكتا، يقدم قادر طلبًا أكثر صعوبة من عثمان وجينار لسداد ديونه. سيتم ترك الثنائي بمفردهما مع مهاراتهما التجارية غير الموجودة؛ ومع ذلك، فإن القرارات التي يتخذونها في هذا الطريق ستكون كافية لقلب عالم الجميع رأسًا على عقب.

قضية قانونية جديدة ستقع في أيدي إيلجاز وسيلين، اللذان عادا إلى صفوف المدعين العامين والمحامين كما في الأيام الخوالي. الأحداث التي بدأت مع المرأة التي كانت غائبة عن الوعي ومجهولة الهوية، هي أول تسرب لنهر يخرج من قاعه، وإذا لم يتم السيطرة عليه، فيبدو أنه سيجرف كل شيء

 
إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية