بعد فوزه بجوائز «إيمي».. شكوى رسمية ضد مسلسل «القضاء»

رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «القضاء» مؤخرًا، وفوزه بجائزة «إيمي» الدولية، وعرضه في أكثر من دولة خارج تركيا، وتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة وسط عدد ضخم من المسلسلات التركية التي تعرض حاليًا.

إلا أن وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية، قدمت شكوى إلى هيئة رقابة الاذاعة والتلفزيون ضد مسلسل القضاء، واتهمته أنه يؤثر بشكل سلبي على الأطفال المقيمين في مؤسسات الرعاية، وعلى نموهم النفسي، وذلك بسبب أنه يناقش أمور تخصهم ضمن أحداث المسلسل، الخبر الذي هاجمه عدد كبير من محبي المسلسل على منصات التواصل الإجتماعي.

الحلقة السابقة:

 

في الحلقة 75 من مسلسل القصاء، يواجه كل من سيلين وميركان أوقاتًا عصيبة بعد الحادث الذي أدى إلى إطلاق النار على يكتا، وعلى الرغم من ن
أنها صدمت عندما تم إطلاق النار على يكتا. بالنسبة لإلغاز، الذي أخرج ابنته بأمان، حان الوقت الآن لإنقاذ زوجته ورهائن آخرين في أسرع وقت ممكن.

في غياب يكتا، يقدم قادر طلبًا أكثر صعوبة من عثمان وجينار لسداد ديونه. سيتم ترك الثنائي بمفردهما مع مهاراتهما التجارية غير الموجودة؛ ومع ذلك، فإن القرارات التي يتخذونها في هذا الطريق ستكون كافية لقلب عالم الجميع رأسًا على عقب.

قضية قانونية جديدة ستقع في أيدي إيلجاز وسيلين، اللذان عادا إلى صفوف المدعين العامين والمحامين كما في الأيام الخوالي. الأحداث التي بدأت مع المرأة التي كانت غائبة عن الوعي ومجهولة الهوية، هي أول تسرب لنهر يخرج من قاعه، وإذا لم يتم السيطرة عليه، فيبدو أنه سيجرف كل شيء

 
إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على مخرج مسلسل القضاء يشرف على مسلسل كرم بورسين و حفصة نور الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية