قصات البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات من وحي الستريت ستايل

ليس ضرورياً تبني كل صيحة رائجة، ولكن من المهم أن نختار ما يناسب شكل جسمنا خاصة عند إختيار القطع الأساسية التي سترافقنا يومياً في مختلف الطلعات، وهل هناك أهم من البنطال الجينز الذي يتوفر في خزاناتنا بأكثر من موديل سعياً منا لمواكبة آخر مستجدات الموضة العالمية؟


إنطلاقاً من هذه النقطة أردنا أن نخصص هذا المقال للقصيرات حيث سنعرض لهن قصات البناطيل الجينز المناسبة لهن، كما سنكشف لهن طرق لتنسيقها من وحي الستريت ستايل.


البناطيل الجينز الـ Wide Leg


تعتبر البناطيل الجينز الـ Wide Leg من أبرز القصات المناسبة للقصيرات، وتتوفر هذا الموسم بألوان متنوعة، اختاري بنطال باللون الأزرق الفاتح، ونسقيه مع قميص أبيض، اطويه بداخل البنطال حتى تبرزي طول القسم السفلي من الجسم، ويُفضل أن تختاري الحزام من نفس لون البنطال أو بلون قريب للون الجلد، وانتعلي حذاء مدبب نيود بكعب عالي، واحملي حقيبة كتف صغيرة مزودة بحزام متوسط الطول.

اكتشفي كيفية إختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل الجسم، ونصائح لتسوقه كالمحترفين


البناطيل الجينز عالية الخصر


تأتي البناطيل الجينز المصممة بخصر عالي High Waist Jeans على أول قائمة الموديلات المناسبة للقصيرات حيث تمنح الجسم مدى أطول خاصة الأرجل، احرصي على إختيار القصات المستقيمة، كما ستناسبك موضة البناطيل المشقوقة على الجانبين، احرصي على تنسيقها مع توب وحزام من نفس اللون، أو اختاري الحزام بلون مطابق للون البنطال، وتممي أناقتك ببليزر أسود وحذاء مدبب، واحملي حقيبة متوسطة الحجم.


البناطيل الجينز مستقيمة القصة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


تبني موضة البناطيل الجينز المصممة بقصات مستقيمة Straight Leg، فهى من أنسب القصات للفتيات القصيرات، فقط تجنبي الموديلات المصممة بخصر منخفض حتى لا تزيد من قصر القامة، وفي حال اخترتِ الجينز الأزرق الفاتح، نسقيه مع توب بلون فاتح أيضاً، والعكس الجينز الداكن يُفضل تنسيقه مع توب بلون داكن، والأجمل أن يكون من نفس اللون.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على موديلات بوت لا تناسب القصيرات والممتلئات


البناطيل الجينز الـ Flare


لا بد أن يتوفر في خزانة الفتاة أو السيدة القصيرة البنطال الجينز المصمم بقصة الـ Flare، فهو من الموديلات التي تطيل الجسم بفضل القصة التي تتسع تدريجياً من أسفل الركبة وصولاً إلى الحافة، نسقيه مع توب سادة من دون تفاصيل كثيرة وارتدي حذاء بلون البنطال لتحصلي على القامة الممشوقة التي تحلمين بها.

بعد أن تعرفت على قصات البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات، نكشف لكِ الآن الموديلات الرائجة التي يجب عليكِ الإبتعاد عنها.


البناطيل الجينز الـ Cropped

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


برزت هذا الموسم موضة البناطيل الجينز القصيرة Cropped Jeans المصممة بحواف غير مشذبة، وهى من القصات التي ستظهر قصر القامة، لذا عليكِ تجنبها.

البناطيل الجينز المزودة بجيوب كبيرة


ابتعدي تماماً عن صيحة البناطيل الجينز المزودة بجيوب كبيرة على الأرجل لأنها ستمنح جسمك مظهر أعرض وبالتالي ستظهرين بقامة أقصر مما أنتِ عليه.

اكتشفي أيضاً موديلات الحقائب التي لا تناسب الممتلئات والقصيرات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة