أسبوع دبي للموضة 2024 يفتتح عروضه مع دار Rizman Ruzaini بموديلات ساحرة ولجين عضاضة مفاجأة العرض

يبدو أن أسبوع دبي للموضة لموسم خريف وشتاء 2024- 2025 سيكون حافلاً بالعروض المميزة والتصاميم الأخاذة، حيث أن البداية كانت قوية مع عرض أزياء دار ريزمان روزيني Rizman Ruzaini وموديلات ساحرة تخطف الأنفاس، لنتعرف على أبرز ملامح هذا العرض المميز.

تصاميم مستوحاة من الإمبراطورية المغولية

قام المصممان الماليزيان ريزمان نوردي ورزيني بإبداع مجموعة من التصاميم ذات الطابع الملكي والرومانسي في نفس الوقت، حيث استوحت الدار مجموعتها من الإمبراطورية المغولية، وتحديداً من السلطانة مهرونيسا المعروفة بأناقتها، حيث قدمت الدار 61 قطعة مميزة تم تصميمها بإبداع ودقة، وتزينت بالتطريزات التي زادت من سحرها، مع الحفاظ على طابع الدار المميز بالأزياء التي تركز على الصناعات اليدوية المتقنة.

تابعي ايضا في حفل جوائز غرامي Grammy 2024 هذه أكثر الإطلالات أناقة

مزيج كلاسيكي عصري بألوان ناعمة

عند القاء الضوء على التصاميم، تشعرين وكأنكِ في عرض أزياء كلاسيكي راقي يذكرنا بفساتين أميرات القصور الملكية، ولكن مع لمسات عصرية ونابضة بالحياة تجعله يبدو جذاباً ومواكباً لآخر صيحات الموضة.

أما عن الألوان، فتنوعت في اطار ناعم وهادىء، بما يتناسب مع ذوق المرأة الرومانسية الحالمة، بالإضافة إلى الألوان المفضلة للمرأة في المناسبات والسهرات، وهي الفضي والذهبي، حتى الفساتين بالألوان الناعمة، فنجدها مطرزة باللمسات الميتاليكية التي تضفي عليها أجواء فاخرة.

كما برز اللونان الأبيض والأسود في المجموعة، كونها الألوان الأساسية التي تحبها كل النساء، وتبدو جذابة في جميع الأحوال.

تعرفي على أبرز المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024- 2025

اكسسوارات جريئة وغير تقليدية

لفتت أنظارنا الإكسسوارات التي زادت من أناقة الأزياء، وخاصةً التصاميم المعدنية الكبيرة مثل القلادات، بالإضافة إلى حلقات الأنف التي عادت إلى ساحة الموضة بقوة، بالإضافة إلى الاكسسوارات التي تصل بين الأذن والأنف بسلاسل معدنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @louisalarab

لجين عضاضة مفاجأة العرض

من المفاجآت المثيرة في عرض أزياء Rizman Ruzaini، هو ظهور النجمة لجين عضاضة كعارضة أزياء لإحدى التصاميم المميزة للدار، حيث اعتمدت زي مميز بطابع تراثي باللون البرونزي، بالإضافة إلى الاكسسوارات الجذابة التي اعتمدتها.

ختام العرض بفستان زفاف

مثل عروض الهوت كوتور، اختتم عرض Rizman Ruzaini بفستان زفاف ملكي بتصميم فخم باللون العاجي مزين بتطريزات فضية براقة وبقصة منفوشة مع لمسات شرقية تزيد من سحره وجاذبيته، وهو من المفاجآت المميزة للعرض.

إليك أبرز صيحات اكسسوارات للسهرة من أسبوع باريس للموضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Studio 93 (@studio.ninety3)

ننتظر بشغف العروض القادمة في أسبوع دبي للموضة 2024، لنطلعك على أحدث التصاميم المميزة التي تجمع بين الطابع الشرقي والموضة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة