الأولى بين الأناث والثالثة عربيًا .. تعرفوا على ثروة هيفاء وهبي الهائلة 

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي تقرير لمقال بمجلة "عالم البيزنس" عام 2021، كشفت من خلاله عن قائمة بأغنى 18 فنانًا عربيًا.

ثروة هيفاء وهبي

وحسب التقرير الذي جاء بمجلة "عالم البيزنس"، أحتلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المرتبة الثالثة بين الفنانين العرب، والمرتبة الأولى بين النجمات الإناث، بثروة تقدر بحوالى الـ 57 مليون دولار، وذلك برصيد فني غني للغاية.

وتأتي هيفاء بعد الممثل المصري عادل إمام بثروة تبلغ حوالي الـ 100 مليون دولار ، والفنان التونسي صابر الرباعي بثروة تبلغ حوالى الـ 76 مليون دولار.

هيفاء وهبي بدون مكياج وفلاتر

هذا وقد استعرضت هيفاء وهبي جمالها في أحدث ظهور لها، من خلال نشر مجموعة صور من خلال حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  لتنهال عليها تعليقات الإعجاب، ومنها: "ما أجمل هذه الابتسامة، أنت أجمل فتاة مشت على الأرض".


آخر أعمال هيفاء وهبي 

تستعد هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد "جوري"، مع محمود الليثي، وكريم عفيفي، والذي روجت له من خلال صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع إنستجرام وكتبت معلقة : "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

الصورة من خاصية ستوري بحساب هيفاء وهبي على إنستجرام

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس الذي عرض ضمن السباق لعيد الفطر. 

شارك في بطولة الفيلم هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري و من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جدران زجاجية وثريا وتحف باهظة الثمن داخل منزل هيفاء وهبي الفخم 

أضف تعليقا