بعد القبض عليها .. سعد لمجرد يوجه رسالة لدنيا بطمة 

تضامن الفنان المغربي سعد لمجرد مع مواطنته دنيا بطمة بعد إلقاء القبض عليها في مدينة الدار البيضاء لتنفيذ قرار حبسها لمدة سنة نافذة في قضية حساب "حمزة مون بيبي".

سعد لمجرد يوجه رسالة لدنيا بطمة

حيث نشر سعد لمجرد من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لدنيا علق عليها قائلًا : "الله يفرج همك أختي دينا. ووضع صورة قلب أبيض".

الصورة ستوري من حساب سعد لمجرد على إنستجرام

القبض على دنيا بطمة

وكانت دنيا بطمة قد وصلت لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها مساء الأربعاء، من قبل عناصر الشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش.

وأوضح قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، أن هناك أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها بجنحة المشاركة في تجميع ونشر كلام وصور الضحايا من دون موافقتهم خلال أنظمة معلوماتية، بالإضافة إلى بث وقائع كاذبة تمس حياتهم بقصد التشهير بهم وتهديدهم.

يذكر أن قضية "حمزة مون بيبي" بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث "فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فيديو..لحظة إيداع دنيا بطمة السجن بعد اعتقالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب