فيديو..لحظة إيداع دنيا بطمة السجن بعد اعتقالها

لازالت قضية اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة وإيداعها السجن حديث الساعة وفي التفاصيل، أظهر مقطع فيديو سيارة بيضاء تقل الفنانة ليتم إيداعها في السجن، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وكانت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، رفضت الشهر الفائت طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي" الذي أنشئ عبر تطبيق "سناب شات" لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

قاضي التحقيق يوضح: هناك أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها

وأوضح قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، أن هناك أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها بجنحة المشاركة في تجميع ونشر كلام وصور الضحايا من دون موافقتهم خلال أنظمة معلوماتية، بالإضافة إلى بث وقائع كاذبة تمس حياتهم بقصد التشهير بهم وتهديدهم.

يذكر أن قضية "حمزة مون بيبي" بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث "فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

وكانت الشرطة القضائية المغربية ألقت القبض على الفنانة، أمس الأربعاء، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في قضية حساب "حمزة مون بيبي"، التي دِينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش، المطربة المثيرة للجدل، تنفيذا للحكم الصادر ضدها.

وسبق لدنيا أن حلت في 16 يناير ضيفة مع الاعلامية رابعة الزيات في برنامجها “فوق 18″، الذي تعرضه قناة الجديد اللبنانية، من أجل الحديث عن تطورات قضيتها ، وذلك بعد رفض طلب النقض الذي كانت قد تقدمت به عقب إدانتها استئنافيا بالحبس النافذ سنة.

وجددت دنيا تأكيدها أنها وشقيقتها عارضة الأزياء بريئتان من الولوج إلى الحساب الإلكتروني المذكور بحكم قضائي، مؤكدة أنها تعرضت للظلم في هذه القضية منذ أزيد من 4 سنوات، وذلك بفعل “مؤامرة محبوكة” كان هدفها إسقاطها بعد النجاح الكبير الذي حققته جولاتها الفنية، خاصة في مناطق الصحراء المغربية.

وقالت بطمة في ردها على المغنية سعيدة شرف، التي عقدت ندوة صحافية منذ حوالي الأسبوعين للحديث عن القضية، إن سعيدة “ضربت في القضاء”؛ لأن في منطوق الحكم تمت تبرئتها وشقيقتها، موضحة أن المشتكية تسببت في معاناتها في صمت وتعذيبها أربع سنوات بسبب تصريحها بأنها صاحبة الحساب المذكور، موردة أنها تمت إدانتها “بسبب شهادة زور وخطأ في الخبرة التي قامت بها الشرطة القضائية على هاتفها”، موضحة أن التواصل بينها وبين الحساب كان على “سنابشات” وليس “واتساب”، وأن الصور تم إرسالها إليها وليست هي من أرسلتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على دنيا بطمة منهارة وتبكي في آخر ظهور: أنا أتعرض لمؤامرة كبيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب