حقيقة مافعلته دنيا بطمة بمريم سعيد وما علاقة حمزة مون بيبي بالأمر!

تصدرت قضية دنيا بطمة مواقع التواصل الإجتماعي مجددًا بعد رفض محكمة النقض في الرباط طعنها، حيث أُحيلت القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش.

وكان قد صدر حكم من المحكمة الابتدائية في مراكش عام 2020 بالسجن لمدة 8 أشهر بحق دنيا بطمة، وقد أصدرت المحكمة الاستئنافية حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة، ليصبح المجموع سنة كاملة.

يتعلق الحكم بتورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي"، الذي نشر معلومات شخصية عن أشخاص وفنانين، بتهم تشمل الدخول غير المشروع إلى نظام المعالجة الآلية وعرقلة سيره، إضافة إلى بث وتوزيع معلومات وصور دون موافقة.

مريم سعيد أحد ضحايا حساب "حمزة مون بيبي"

تعتبر الإعلامية المغربية مريم سعيد، واحدة من أبرز ضحايا حساب "حمزة مون بيبي"، ممن تعرضن لحملة تشهير وابتزاز لأشهر طويلة، انتهت بتقديمها لاستقالتها من برنامج "Trending" الذي تعرضه mbc على شاشتها، ونهاية مؤلمة لحفل زواجها قبل يومين من موعده، إثر نشر الحساب المثير للجدل صور لها قيل إنها خلال قضائها شهر عسل مع زوجها السري الذي يشغل منصبًا دبلوماسيًا.

وحينها قامت الإعلامية المغربية مريم سعيد برفع دعوى قضائية ضد الفنانة دنيا بطمة، تتهمها بالتشهير بها، بسبب نشر الحساب المذكور، صورًا لها قبل يومين من موعد زواجها مما تسبب بإلغاء الزفاف، وتقديمها لاستقالتها من قناة mbc السعودية.

وحملت حينها مصادر مقربة من مريم سعيد، دنيا بطمة، مسؤولية الحملة التي تعرضت لها الإعلامية المغربية، خاصة بعد نشر "حمزة مون بيبي"، صور غير لائقة، ووثيقة تزعم فيها أن مريم سعيد كانت تعمل في منزل أحد الأمراء في دول الخليج، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

كما نشر لها ذات الحساب، مقطع فيديو قديم منسوب للمغربية مريم سعيد، وهي في أحد أماكن السهر بطريقة غير لائقة.

وما زاد الأمر هو إرسال صور لها قديمة وغير لائقة إلى خطيبها مغربي الاصل، الأمر الذي تسبب بفسخه الخطوبة وإلغاء الزواج قبل يومين من موعد الحفل، كما أكد ذلك سابقًا الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي.

سبب غضب دنيا بطمة من مريم سعيد واحتدام الخلاف

وحسب مصادر إعلامية فإن سبب غضب دنيا بطمة، من مريم سعيد، يعود لكونها قامت باستضافة طليقة زوجها محمد الترك، في برنامج تلفزيوني على mbc، كانت مريم سعيد تشارك في تقديمه، وهاجمت حينها طليقة زوج بطمة، الأخيرة.

وعلى خلفية ذلك اعتبرت دنيا بطمة أن مريم سعيد تريد الإساءة إليها وتشويه صورتها، ما جعلها، حسب مقربين من الإعلامية المغربية، تنشر صورًا لها ومقطع الفيديو وترسلها إلى خطيبها، متسببة بإلغاء الزواج وفصل مريم من عملها في قناة "أم بي سي".

وتتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام على خلفية قضية ما بات يعرف بحساب "حمزة مون بيبي" الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة بـ"المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على دنيا بطمة منهارة وتبكي في آخر ظهور: أنا أتعرض لمؤامرة كبيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب