سعد لمجرد يخرج عن صمته .. وهذا هو موقفه من أزمة دنيا بطمة !

خرج النجم المغربي سعد لمجرد عن صمته بشأن قضية ابنه بلاده دنيا بطمة، حيث حرص على دعمها ومساندتها بعد إصدار المحكمة أخيرًا قرارًا بسجنها لمدة عام كامل، بقضية حساب "حمزة مون بيبي".

سعد لمجرد يدعم دنيا بطمة

حيث شارك سعد لمجرد من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لدنيا بطمة، وعلق عليها قائلًا: "أختي دنيا.. الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك".

الصورة ستوري من حساب سعد لمجرد على إنستجرام

لتقوم دنيا بطمة بالرد عليه من خلال إعادة مشاركة رسالته وعلقت عليها : "اللهم أمين أخي العزيز.. أجمعين ويحفظك من شر الحاسدين".

الصورة ستوري من حساب دنيا بطمة على إنستجرام

قضية دنيا بطمة

قضية حساب "حمزة مون بيبي"، المتهمة فيها دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بنشر صور ومعطيات شخصـية بحق أشخاص وفنانين، عادت إلى الواجهة بعد إعلان دنيا قبل يومين تبرئتها ابتدائيًا واستئنافيًا من قبل القضاء المغربي.

وأوضحت دنيا بطمة من خلال حسابها الشخصي بـ "إنستجرام" بالمستندات تفاصيل براءتها قائلة: "أنا فرحانة جدًا ووقفتكم معايا كلكم كل المغارب وولاد بلادي.. وشكرا للدول العربية اللي معرفهمش والناس كانت بتدعيلي في الكعبة والأزمة دي عرفتني قيمتي عندكم.. عرفتوا دنيا بطمة من الداخل.. أنا إنسانة طيبة وربنا حابب خلقه فيا بعد الأزمة دي وربنا يخلينا لبعض".


وأضافت دنيا بطمة: "لا كلمة فوق كلمة القضاء المغربي اللي برأني من الحساب واتضح في الآخر إني مليش علاقة، وكل ده مؤامرة والإسكرينات مفبركة وتحريض صفحات على يوتيوب وتحريض موقع.. وناس يضربوني في بطني وأنا حامل هي مؤامرة".

ولم تتمالك دنيا دموعها خلال البث، إذ إنها انهارت من البكاء عند مناشدتها ملك المغرب محمد السادس لحمايتها من مكائد أعدائها، مطالبة بشمولها بالعفو الملكي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على دنيا بطمة منهارة وتبكي في آخر ظهور: أنا أتعرض لمؤامرة كبيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب