علامة Peacefull من ابتكار سلامه محمد

 بدأت حكاية Peacefull مع المواطنة الإماراتية سلامه محمد ورحلتها الشخصية للوصول إلى حبّ الذات وتقبّلها. تنظر سلامة إلى إصابتها بمرض البهاق كنعمةً، وكانت تبحث عن مستحضرات نظيفة وفعّالة للعناية ببشرتها، شرط أن تكون ملائمة للون بشرتها ونوعها. 
وهكذا أبصرت علامة Peacefull النور، بعد أن اكتشفت سلامه أنّها ليست الوحيدة التي تبحث عن مستحضرات فعّالة ولطيفة على البشرة، تُلبّي احتياجات الجميع دون استثناء. فكرّست سنوات من عمرها لاكتشاف القدرات الشافية للمكوّنات النشطة واختبار التركيبات لمستحضرات تُلبّي احتياجات العملاء في المنطقة، نساءً ورجالًا.
كسبت Peacefull عددًا كبيرًا من العملاء الأولياء، بفضل مقاربتها المميّزة التي تقوم على ابتكار تركيبات مفصّلة بحسب احتياجات كل سوق ومدعومة بالبحوث العلمية. تُناصر العلامة مفهوم الشمولية وتمثيل الجميع من دون استثناء، انطلاقًا من رسالتها الهادفة إلى ابتكار مستحضرات تُعزّز ثقة العملاء بنفسهم وتُساعدهم على تَقبُّل الذات.
وفي هذا الصدد، تقول سلامة: "هدفنا الأساسي أن نساعدكم على تقبّل ذاتكم، مهما كانت احتياجات بشرتكم. نسعى في Peacefull إلى إيجاد التوازن المثالي والكمية الدقيقة من كل مكوّن نشط، مع مراعاة ظروف المناخ في الشرق الأوسط،  لنؤمّن مجموعة تلائم كل خطوة من روتين العناية بالبشرة".
لا شيء يعلو فوق تركيبة المستحضرات في Peacefull، ولذلك يتمّ تصنيع جميع المستحضرات وإنتاجها في كوريا، مع الاستعانة بأحدث التقنيّات المتطوّرة للعناية بالبشرة. دمجت العلامة جرعات مركّزة من هيالورونات الصوديوم والسنتيلا، وهما من المكوّنات النشطة التي أثبتت فعاليّتها في الدراسات السريرية، لتُطلق مجموعة Hya, Centella!  الهادفة إلى دعم وإصلاح صحّة البشرة بخطوات قليلة وبسيطة. تضمّ المجموعة منظّفًا للوجه، وتونر ومرطّبًا وكريم الببتيدات للعيون، إلى جانب مستحضر Oil Like Essence المحبوب. وانطلاقًا من مفهوم ابتكار مستحضرات تُركّز أوّلا على التركيبة، تسعى Peacefull دائمًا إلى رفع السقف في مجال العناية بالبشرة.
تتوفّر مستحضرات Peacefull لدى سيفورا دبي مول، وسيفورا مردف سيتي سنتر، وتريانو، وعلى الموقع الإلكتروني Peacefull.com

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة