فساتين براقة طويلة من وحي مايا دياب

  • مزيج بين الجرأة والأنوثة والعصرية، هكذا تبدو فساتين مايا دياب في أغلب الأحيان، فهي حريصة على التفرد بإطلالات جذابة ولفت الأنظار دوماً، وخاصة حينما ترتدي فساتين طويلة بتصاميم ضيقة، إذا كنت تبحثين عن تصاميم فخمة وأنثوية في آنِ واحد، فلتطالعي مختاراتنا من فساتين براقة طويلة من وحي مايا دياب.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة بوحي مايا دياب جذابة ومتجددة

     


    فساتين بقصة عمودية

     

     

    ظهرت مايا دياب بالعديد من الإطلالات التي تعتمد فيها فساتين بقصة عمودية تبرز قوامها الممشوق وأنوثتها، وخاصةً الفساتين البراقة، ومنها فساتين بأكمام طويلة لمزيد من الأناقة، وهي خيار مثالي للفتاة التي تبحث عن تصميم يكسبها طولاً ورشاقة.

     


    فساتين بشق جانبي طويل

     

     

    لمسة جريئة تفضلها مايا دياب في كثير من إطلالاتها بالفساتين البراقة الطويلة، وهي الشق الجانبي الطويل، كما أنها من أبرز صيحات الموضة، وقد تكون بشق على جانب واحد أو شقين على الجانبين، وتحتاج هذه الصيحة لفتاة تملك قواماً ممشوقاً وساق مثالية.

     

    فساتين بألوان ناعمة

     

     

    يكتمل سحر الفساتين بالألوان المناسبة لها، ومع الفساتين البراقة الطويلة، تميل مايا دياب لاختيار الألوان الفاتحة في كثير من الأوقات، مثل النيود والأبيض والأوف وايت، فتبدو أخاذة مع اللمسات البراقة، ولكن هذا لا يمنع اعتمادها لألوان أخرى مميزة في الفساتين البراقة مثل الأسود والأحمر.

     

     

     

    أضف تعليقا