كريستيانو رونالدو متهم بتقليد محمد رمضان .. فهل كان متعمدًا أم أنها مجرد صدفة !

حضر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة نجله كريستيانو جونيور نزال "اليوم الحاسم" لأبطال الملاكمة العالمية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

إطلالة كريستيانو رونالدو 

حيث حضر كريستيانو رونالدو رفقة نجله كريستيانو جونيور نزال "اليوم الحاسم" لأبطال الملاكمة العالمية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

واختار رونالدو قميص أخضر مزود بلوجو غوتشي وهي العلامة التجارية التي صممت هذا القميص الباهظ الثمن اذ أن سعره يصل إلى حوالي 2800 دولار أميركي حسب مواقع بيعه.

ونسَّقها مع تيشيرت أسود وتزيَّن بقلادة من الفضة، فيما غطى عينيه بنظارة شمسية من العلامة التجارية "بليفوار".


وقد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي أن رونالدو حاول تقليد الإطلالة التي اعتمدها الفنان محمد رمضان سابقًا، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية قبل أسابيع، إذ ارتدى نفس القميص الزيتي والتيشيرت الأسود.

 لكن المختلف هو اعتماده نظارة شمسية مرصعة من "غوتشي" ويصل سعرها إلى حوالي 900 يورو أي حوالي 985 دولار أميركي وظهر بهذه النظارات في الحفل أيضًا.

نزال "اليوم الحاسم"

وخلال المباراة قد جلس كريستيانو ونجله الأكبر في الصفوف الأمامية لمشاهدة النزال الذي جمع كلًا من الملاكم الروسي دميتري بيفول و الإنجليزي ليندون آرثر، والذي انتهى بفوز بيفول على الأخير بالنقاط بإجماع قرار الحكام، ليحتفظ بلقب بطل العالم، وفقا لرابطة الملاكمة العالمية (WBA) في فئة الوزن الخفيف الثقيل.

وأعرب رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادته بالمستوى الذي وصلت له السعودية في المجال الرياضي، إذ شارك صورة له من الحدث، أرفقها بتعليق: "المملكة العربية السعودية، أخذت الرياضة إلى بعد جديد كليًا، وبرؤية وتنفيذ لا مثيل لهما.. لا يمكنها أن تتوقف عن ادهاشنا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحنا كمان عاوزين نشتغل معاكي .. تامر حسني ومحمد رمضان يلبيان طلب كاملة أبو ذكري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم