الأبراج الأربعة الأكثر خوفاً من الشيخوخة

تُعتبر الشيخوخة جزءًا طبيعيًا من الحياة، ولكنها قد تكون أيضًا مصدرًا للقلق لدى العديد من الأبراج. الخوف من فقدان نضارة البشرة أو الاستسلام للمرض سواء كان جسديًا أو عقليًا أو حتى فقدان الاستقلالية يخيفهم كثيرًا. من هي هذه الأبراج وهل أنتِ منهم؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي في السطور الآتية:

هذه الأبراج تكره فكرة التقدم في السن 

الصورة من Freepik 

وفقًا لعلم الفلك، فإن الشيخوخة هي كابوس حقيقي لهذه الأبراج التي تُقضي معظم وقتها في محاربة علامات الشيخوخة وتشعر بالقلق والألم بسبب مرور السنوات.

برج الجوزاء

يفضل مولود الجوزاء أن يعيش بلا قيود أو إزعاج. إنه لا يحزن حقًا على ماضيه، لكنه بالتأكيد لا يحب التفكير في المستقبل كثيرًا أيضًا. إنه من الأبراج الأربعة الأكثر خوفاً من الشيخوخة ويخشى عيد ميلاده القادم لأنه مجرد تذكير غير ودّي. فكرة الشيخوخة تخيفه بشدة ويريد قمعها قدر استطاعته. إنه فضولي وذكي ويستمتع بالتعلم واستكشاف أفكار جديدة. مع تقدمه في السن، قد يشعر بالقلق من تدهور قدراته العقلية أو قد يجد صعوبة في مواكبة التقنيات والاتجاهات الثقافية الجديدة أو أن دائرته الاجتماعية سوف تتقلص مع تقدمه في السن، الأمر الذي قد يكون صعبًا على طبيعته الاجتماعية. علاوة على ذلك، فهو يريد قبل كل شيء التخلص من القيود والمسؤوليات والاستمتاع بكل دقيقة وكل لحظة من الحياة دون القلق بشأن المستقبل.

اكتشفي الحجر الكريم المناسب لشخصيتك لجلب الحظ السعيد وفقًا لبرجك

برج الأسد

يزدهر مولود الأسد بفضل الاهتمام والإعجاب الذي يتلقاه من الآخرين، وقد يشعر بالقلق من أن عمره سيقلل من قدرته على جذب الانتباه والإعجاب. يرتبط خوفه من الشيخوخة برغبته في الحفاظ على مظهره الشبابي وحيويته. إنه يفخر بمظهره الجسدي وقد يشعر بالتهديد من فكرة فقدان جماله وجاذبيته مع تقدمه في السن. قد يشعر بالقلق من عدم إنجازه ما يكفي في حياته أو من نفاد الوقت لتحقيق أحلامه. قد يشعر أيضًا بإحساس بالخسارة عندما يقول وداعًا لشبابه وأيام ماضيه الخالية من الهموم.

تعرفي معنا على صيحات المكياج التي تحبها المرأة حسب برجها

برج القوس

يكره مولود القوس فكرة التقدم في السن لأنه يعني أن الوقت أقل للاستمتاع بالحياة. إنه يريد الاستفادة القصوى من أيامه وخبراته بقدر ما هو ممكن. هو من الأبراج الأربعة الأكثر خوفاً من الشيخوخة. الاستقرار لا يهمه كثيرًا ولهذا السبب فهو يخشى التقدم في السن وعدم القدرة على خوض مغامرات جديدة. هذا الشعور يجعله خائفًا من أنه لن يستخدم وقته بشكل صحيح ولن يتمكن من تحقيق كل الأشياء التي خطط للقيام بها في الحياة. شعاره الوحيد هو الحرية وبالنسبة له، فإن الشيخوخة مرادفة لنقص الديناميكية وحرية الحركة، وهذا لا يمكنه تحمله.

برج الدلو

يُعد مولود الدلو من الأبراج الأربعة الأكثر خوفاً من الشيخوخة بأفكاره المبتكرة وروحه الإبداعية،. خوفه الأكبر هو أنه لن يعود قادرًا على القيام بكل ما يرغب في القيام به. لا يحب التفكير في المستقبل لأنه لا يزال لديه الكثير من الأشياء التي يريد الانتهاء منها. في الواقع، يمكن أن يصيبه الذعر حقًا إذا فكر كثيرًا في مدى قرب عيد ميلاده القادم، لأن ذلك يعني أنه يقترب من إنهاء عام آخر.أحد أكبر مخاوفه هو العيش مع الندم، لكن القلق بشأن كل ما لم يفعله بعد هو في الواقع طريقته للبدء في الشعور بهذا الندم. 

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضًا على مقولة يؤمن بها كل برج من الأبراج تجسد جوهر شخصيته

المصدر: zodiacshine

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات