أفضل العطور والروائح المميزة لكل برج للنساء

تختلف الأذواق بشكل كبير من برج لآخر في اختيار العطر المميز. بينما يفضل البعض الروائح الزهرية المنعشة، يختار البعض الآخر الروائح الدافئة والمسكية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على العطر المناسب لكل برج للنساء يتناسب مع بشرتها وشخصيتها.

عطرك المثالي بحسب برجك

الصورة من Freepik 

تُعرف الأبراج الترابية بصفاتها المستقرة، وقد يكون العطر الخشبي هو أفضل رهان لها. يمكن أن تشعر الأبراج المائية بطبيعتها الأكثر أصالة مع الروائح الحلوة والمنعشة، بينما تحتاج الأبراج النارية إلى شيء أكثر جرأة. بالنسبة للأبراج الهوائية، يمكن للرائحة الخفيفة والحمضية أن تلتقط طبيعتها المفعمة بالحيوية. 

المرأة برج الحمل

تتناسب العطور المفعمة بالحيوية والمنعشة ذات اللمسة الجريئة والديناميكية التي تحتوي على الياسمين أو الورد مع شخصية مولودة الحمل وتروق لطبيعتها الواثقة والنابضة بالحياة ويمكن أن تكمل شخصيتها الراسخة والمغامرة.

تعرفي على نسبة جمال كل برج من 100 وميزاته الأكثر جاذبية 

المرأة برج الثور

يمكن أن تكون الروائح الكلاسيكية والأنثوية والعطور الزهرية التي تحتوي على نفحات الورد أو الياسمين أو زنبق الوادي جذابة وتتناسب مع طبيعة مولودة الثور وتمنحها لمسة من الأناقة.

المرأة برج الجوزاء

تتمتع مولودة الجوزاء بروح مرحة وشبابية. يمكن للعطور الزهرية الخفيفة أن تلتقط هذه الطبيعة المحبّة للمرح. الروائح المتناقضة أو تلك التي تتطور بمرور الوقت على الجلد قد تروق أيضًا لطبيعتها المزدوجة.

الصورة من Freepik 

المرأة برج السرطان

يمكن أن توفر العطور الدافئة مثل خشب الصندل أو خشب الأرز أو العنبر إحساسًا بالدفء والحنين وشعورًا مريحًا لمولودة السرطان وتتوافق مع طبيعتها العاطفية.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على صفاتك الجسدية الأكثر جاذبية وفقاً لعلامة برجك

المرأة برج الأسد

تتناسب العطور التي تحتوي على مزيج من روائح الفواكه والزهور الجذابة والنابضة بالحياة بشكل جيد مع أسلوب مولودة الأسد وتوفر لها تجربة منعشة ومفعمة بالحيوية وتضفي إحساسًا بالفخامة والمرح. 

المرأة برج العذراء

تتمتع مولودة العذراء بطبيعتها اللطيفة والراقية. تتماشى العطور الزهرية ذات الروائح الناعمة من الورد أو اللافندر أو البابونج مع أسلوبها الأنيق والأنثوي. قد تكون أيضًا العطور ذات الروائح الخضراء والترابية مناسبة لها. 

الصورة من Freepik 

المرأة برج الميزان

تتمتع مولودة الميزان بطبيعتها الرومانسية. العطور التي تحتوي على مزيج متناغم من الروائح، بما في ذلك العنبر أو الفانيليا يمكن أن تتناسب مع ذوقها الراقي وتمنحها شعورًا بالانتعاش.

اكتشفي الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج 

المرأة برج العقرب

تتناغم العطور الغنية بالروائح الحسية مثل الباتشولي أو العنبر أو العود بشكل جيد مع طبيعة مولودة العقرب العاطفية وتكمل شخصيتها الغامضة والجذابة.

المرأة برج القوس

تعتبر العطور ذات النوتات الخشبية أو الترابية التي تحتوي على خشب الصندل أو خشب الأرز أو الباتشولي جذابة لطبيعة مولودة القوس المتفائلة والمفعمة بالحيوية. يمكن أيضًا للروائح التي تحتوي على مكونات مثل الزنجبيل أو الهيل أو القرفة أن تضيف إحساسًا بالمغامرة والدفء ومناسبة لأسلوب حياتها النشط.

الصورة من Freepik 

المرأة برج الجدي

يمكن للعطور ذات الروائح الخشبية أو الترابية أن تتناغم بشكل جيد مع طبيعة مولودة الجدي الراسخة وتوفر لها إحساسًا بالرقي والوضوح والأناقة.

المرأة برج الدلو

تتناسب العطور التي تحتوي على عناصر مثل نسيم البحر أو الأزهار الخفيفة مع طبيعة مولودة الدلو المتفائلة والحيوية. كما أنّ العطور ذات العناصر الخضراء والعشبية تتماشى مع ارتباطها بالطبيعة والابتكار وتضفي عليها لمسة منعشة وعصرية.

المرأة برج الحوت

يمكن لروائح الأزهار الناعمة والحالمة بروائح مثل الياسمين أو الورد أو زنبق الوادي أن تنسجم مع طبيعة مولودة الحوت الرومانسية والخيالية وتمنحها شعوراً بالدفء والرفاهية.

اقرئي أيضًا الأبراج الأكثر أنوثة وجاذبية.. هل أنتِ واحدة منها؟

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات