ليست مسمومة أو منتهية الصلاحية .. وفاة ممثلة بريطانية بسب قطعة بسكويت فما القصة!

توفيت أورلا باكسنديل راقصة وممثلة بريطانية تبلغ من العمر 25 عامًا، يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير، بعد تناولها بسكويت فانيليا فلورنسي من متجر "ستيو ليوناردز" في ولاية كونيتيكت، وهي سلسلة متاجر بقالة في شمال شرق الولايات المتحدة.

وفاة أورلا باكسنديل بسب قطعة بسكويت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👽☘️ (@orla_baxendale)

فقد رحلت أورلا باكسنديل بسبب حساسية شديدة من الفول السوداني، بعد تناولها بسكويتًا لم يكن يحتوي على المكونات المعلنة على العبوة، البسكويت الفانيليا الفلورنسي كان يحتوي على الفول السوداني دون ذكر ذلك في المكونات المدونة على العبوة.

وأفادت التقارير بأن باكسينديل، قد استخدمت قلم حقن الحساسية "إبي بن" بعد بدء ظهور أعراض التحسس، ورغم الجهود لم يكن العلاج فعالًا بسبب شدة الحساسية لديها، مما أدى إلى وفاتها بسبب صدمة الحساسية.

وقد تم سحب بسكويت الفانيليا الفلورنسي من متجر "ستيو ليوناردز" بعد وفاة باكسنديل، أظهر إشعار الاستدعاء أن البسكويت كان يحتوي على الفول السوداني والبيض بدون الإعلان عنهما، مما يشكل خطرًا على الأشخاص الذين يعانون من حساسية شديدة.

وبحسب ما ذكرت عائلتها، كانت باكسنديل تعاني من حساسية شديدة تجاه الفول السوداني، مما أصابها بصدمة تحسسية حادة ولم تتمكن حقنة الإيبيبين من إنقاذها.

أورلا باكسينديل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👽☘️ (@orla_baxendale)

يذكر أن أورلا باكسينديل ولدت في شرق لانكشاير ببريطانيا، ودفعها الطموح للسفر إلى نيويورك من أجل تعلم الرقص والاستعراض وعرض الأزياء، وفي شهر سبتمبر ظهرت مع فرقة وميكس الراقصة على خشبة المسرح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عوضتها عن الأمومة.. إليسا تكشف علاقتها بـ أنجيلا السيسى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم