وفاة المتسابقة الإماراتية حمدة تريم الشامسي عن عمر 24 عامًا .. وهكذا نعتها بلقيس

توفيت متسابقة الدراجات النارية الإماراتية حمدة تريم الشامسي عن عمر يناهز الـ 24 عامًا، وشكل الخبر مفاجأة وصدمة لمتابعي حمدة حيث أنها تتمتع بسيرة طيبة وتقوم بالكثير من أعمل الخير خاصة في أفريقيا ولها الكثير من الصور مع الأطفال هناك.

وفاة المتسابقة الإماراتية حمدة تريم الشامسي

ونعى حمدة تريم الشامسي العديد من نجوم الفن والمشاهير، مشيرين إلى أنهم فقدوا شابة طموحة عُرفت بمبادراتها الإنسانية والخيرية في دول إفريقية، وأخرى في جنوب شرق آسيا.

حيث نعتها الفنانة بلقيس من خلال حسابها الشخصي على موقع "إكس" حيث نشرت صورة لها وكتبت عليها :"حمده تريم الشامسي الله يرحمها ويغفر لها وفاتها فاجعة صحيح ما تشرفت بمعرفتها شخصيا ولكن كنت ولا زلت احبها في الله بسبب بساطتها وعملها الخيري والإنساني في أفريقيا إلى جنة الخلد يا حبيبتنا ويا أختنا ولا حول ولا قوة إلا بالله".

حمدة تريم الشامسي

تعتبر حمدة من أشهر متسابقي الدرجات النارية بدولة الإمارات عن فئة السيدات، بدأ حبها لللسيارات منذ صغرها، وعندما كان عمرها 15 عاماً عملت في إحدى معارض السيارات لكي تتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، ومن هنا كانت انطلاقتها نحو حياتها المهنية، حيث بدأت تتعلم القيادة باحترافية، ثم تعلمت القيادة في البر، وشاركت بها في عروض التسابق، ثم قررت أن تتجه لعالم الدرجات النارية، لتصبح سائقة ومتسابقة محترفة، وتُعد حمدة أول متسابقة سيارات إماراتية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تهدي هذه الأغنية لروحها .. وهكذا علقت أحلام!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب