أنغام بإطلالات خاطفة للأنفاس في حفلها الأخير .. أسعارها صادمة!

شاركت الفنانة أنغام، جمهورها بعض الصور الجديدة لها، وذلك من أحدث حفلاتها، والتي قامت بإحيائها في الرياض، بالمملكة العربية السعودية والتي حملت اسم "حوار غنائي" مع المطرب تامر عاشور.

أنغام بإطلالات خاطفة للأنفاس في حفلها الأخير

وخلال الحفل خطفت أنغام الأنظار والقلوب، بإطلالتها في الحفل، حيث ارتدت فستانين، أحدهما باللون الأسود طويل وضيق بفتحة طويلة على أحد الساقين، ومن قماش الحرير بصيحة الكم الواحد، وهو من تصميم العالمية راشيل جيلبرت، ويصل سعره بحسب موقع البيع إلى الـ 1795 دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


أما الإطلالة الثانية فكانت بسيطة للغاية، حيث ارتدت فستان طويل باللون الوردي الفاتح الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، واتسم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة.

وحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، فيما بلغ سعر التصميم 7450 دولار، أي ما يعادل 230 ألف جنيهًا مصريًا، مما أثار الدهشة بين متابعيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أنغام على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، واعتمدت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الناعمة التي تناسبت مع لون بشرتها.

حفل أنغام    

وقد شاركت أنغام صور وفيديوهات من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي تقف على خشبة المسرح لتقديم مجموعة من أفضل أغانيها، وعلقت على الصور قائلة "هذا هو المكان الذي أنتمي إليه".

وتعيش الفنانة أنغام، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، بإحيائها العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو بجميع أنحاء الوطن العربي.

من جهه أخرى حصلت أنغام مؤخرًا على الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، وعبرت عن سعادتها بهذه اللافته الطيبة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تعتذر لأنغام مجددًا.. والأخيرة: زعلي كان كبير من كتر ما بحبها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات