في ليلة نجمات العرب .. أجمل الديوهات بين أحلام وأنغام .. ونانسي وإليسا

في ليلة استثنائية جدًا بعنوان "ليلة نجمات العرب"، أُقيم حفل جماهيري ضخم احيته مجموعة من مطربات الوطن العربي وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنة في المملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا.

أجمل الديوهات بالحفل 

وضم الحفل أهم مطربات الوطن العربي وهم "أصالة، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، وأسماء لمنور"، وكان من المميز جدا في الحفل تقديم كل مطربة لزميلتها حيث قدمت أصالة نانسي قائلة عنها "مبسوطة بالتنوع والأستمرارية التي وصلت إليها وكل أغنياتها وبهذا الشغف الذي تعيشه وتعشقه، وبحب أغنيتها إحساس جديد... وأنهت كلامها إذا الفن بستان هي أحد زهوره".


وكانت من أجمل الديوهات التي شهدتها الحفل ..

ديو أنغام ونانسي عجرم 

وخلال الحفلة أشعلت كلا من النجمتين أنغام ونانسي عجرم أجواء الحفل، بديوهات بينهما وسط تفاعل الجمهور، كان الأول أغنية "إحساس جديد" لنانسي عجرم والتي تغنت بها أنغام معها، ثم غنت نانسي مع أنغام ديو أغنيتها "بعتلي نظرة".


ديو نانسي وإليسا 

كما أطربا كلا من نانسي وإليسا جمهورهم ومحبيهم بديوهات، حيث غنت نانسي عجرم مع إليسا أغيتها "بتمون"، كما غنت إليسا مع نانسي أغنيتها " مين دا اللي نسيك".


ديو أحلام وأنغام 

كما غنت أحلام وأنغام وأطربا الجمهور باللهجة الخليجية حيث غنا الثنائي أغنيتين وهما " وين تروح".

ليلة نجمات العرب

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد روج للحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع "إكس"، ونشر بوسترات منفردة لنجمات الحفل وهن: أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور، والحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، والمقام على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام وأنغام وإليسا وأصالة ونانسي .. تفاصيل ليلة نجمات العرب في رأس السنة بموسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب