بطلة "الخائن" تكشف سبب زيادة وزنها .. وما علاقة هيفاء وهبي بالأمر!

تعرضت الممثلة السورية نجمة مسلسل "الخائن" للانتقاد من قبل الجمهور بسب زيادة وزنها، حيث وصفها البعض بـ "قرص الكبة"، كما اتهامها آخرون بالمبالغة في عمليات التجميل.

مرام علي تكشف سبب زيادة وزنها

لترد مرام علي على كل هذه الاتهامات والانتقادات، وذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي المذاع على قناة العربية، حيث قالت مرام : " "صحيح ظهرت أنني بوزن زائد وهو ما بدا على مظهر رقبتي بشكل واضح ولكن ذلك يعود لتناول دواء الكورتيزون". 

وتابعت: "تعرضت للإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسل "عنبر" وكان تصوير مسلسل الخائن بعد ذلك فورًا وبالتالي اضطررت للاستمرار بتناول الدواء وهو ما تسبب بزيادة وزني بشكل كبير".

وأوضحت مرام علي أنها تعرضت للتنمر بشكل كبير بسبب وزنها الزائد حتى أن أحدًا ما قال لها: "صايرة متل قرص الكبة"، وردت على اتهامها بالمبالغة بالتجميل: "هذا الأمر تم تداوله بسبب وزني الزائد حيث كان شكل وجهي يوحي بذلك ولكن حاليًا وبعد نزول وزني تغير الأمر، وقد ساعدتني سلافة معمار في خسارة وزني".

فارق العمر بين شخصية تيا ووالدتها في المسلسل وعلاقة هيفاء بالأمر

كما تحدثت مرام علي عن شخصية "تيا" التي تؤديها في العمل وعن فارق العمر بينها وبين والداتها والتي تؤدي دورها الفنانة ريتا حرب قالت مرام أعطت مثالًا بالنجمة هيفاء وهبي حيث قالت : " لو لم أعرف هيفاء بالحقيقة لكنت قلت أن ابنتها هي أختها وهناك الكثير من السيدات وبناتهن لا يعطين فوراق عمرية بينهن وربما بسبب وزني الزائد بالمسلسل ظهر تقارب عمري كبير بيننا".

وأضافت : " انى ظهرت بالمسلسل فتاة عمرها 24عامًا، وكنت أفضل أن تكون تيا أصغر في السن ولكن القرار ليس لي، كما أن أنا اليوم عمري ثلاثين عامًا ومن الطبيعي أن سيف الزوج الخائن تلفت نظره فتاة ثلاثينية كونه متزوج منذ زمن".

مسلسل الخائن 

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

ويشارك في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على باميلا الكيك توجه رسالة لأبطال "الخائن" .. وما علاقة عليا بمسلسل "كريستال"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب