شقيقة بطلة "الخائن" مرام علي تتصدر الترند .. فمن الأجمل برأيك !

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إعادة نشر مجموعة صور لشقيقة الممثلة السورية مرام علي الصغرى ماري، وتفاعلوا بشكل كبير مع الشبه بينهما وجمال الشابة.

شقيقة مرام علي 

حيث نشرت منذ فترة مرام علي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور مع شقيقتها الصغرى ماري، وعلقت عليها قائلة :"لا تقبلين القِل وانتي كثيرة"، وقد قام رواد مواقع التواصل بنشر هذه الصور مرة آخرى وتغازلوا في جمال شقيقتها ومدى التشابه بينهما . 


زيادة وزن مرام على في "الخائن" 

وقد تعرضت مرام علي نجمة مسلسل "الخائن" للانتقاد من قبل الجمهور بسب زيادة وزنها، حيث وصفها البعض بـ "قرص الكبة"، كما اتهامها آخرون بالمبالغة في عمليات التجميل.
لترد مرام على كل هذه الاتهامات والانتقادات، وذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي المذاع على قناة العربية، حيث قالت مرام : " "صحيح ظهرت أنني بوزن زائد وهو ما بدا على مظهر رقبتي بشكل واضح ولكن ذلك يعود لتناول دواء الكورتيزون". 

وتابعت: "تعرضت للإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسل "عنبر" وكان تصوير مسلسل الخائن بعد ذلك فورًا وبالتالي اضطررت للاستمرار بتناول الدواء وهو ما تسبب بزيادة وزني بشكل كبير".

وأوضحت مرام علي أنها تعرضت للتنمر بشكل كبير بسبب وزنها الزائد حتى أن أحدًا ما قال لها: "صايرة متل قرص الكبة"، وردت على اتهامها بالمبالغة بالتجميل: "هذا الأمر تم تداوله بسبب وزني الزائد حيث كان شكل وجهي يوحي بذلك ولكن حاليًا وبعد نزول وزني تغير الأمر، وقد ساعدتني سلافة معمار في خسارة وزني".

مسلسل الخائن 

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

ويشارك في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ نجيب عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مبالغ فاقت التوقعات .. هذا هو أجر سلافة معمار و قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

أضف تعليقا