من هي النجمة السورية الأجمل في رمضان 2016 ؟

تحجز النجمات السوريات مكانهن في رمضان، وحالياً تطل مجموعة من الفنانات بأعمال عدّة منها تاريخي وأخرى درامية إجتماعية. فكيف هي اطلالات الممثلات؟.

 

اقرئي أيضاً: من هو الثنائي الأجمل في مسلسلات رمضان؟

 

تعدّ النجمات السوريات من أكثر الفنانات اللواتي يظهرن سنوياً بأعمال متنوّعة. اليك تفاصيل لوكات أهمّ الفنانات في هذا الموسم الرمضاني:

  • سلاف فواخرجي: تطل النجمة حالياً بمسلسلين الاول اجتماعي درامي وهو "أحمر"، والعمل الثاني هو "باب الحارة8". في مسلسل " أحمر" إعتمدت سلاف على لوك عصري، فقد بدّلت لون شعرها الى الاسود لكي يتناسب مع الدور. كذلك لجأت إلى المكياج القوي خاصة أحمر الشفاه والرموش الاصطناعية. أما في "باب الحارة" فتظهر سلاف بدور محامية، وبما أن العمل شامي يتحدث عن الاحتلال الفرنسي لذلك كان اللوك مستوحى من تلك الحقبة من دون التركيز على ملامح الفنانة.
  • جيني اسبر: تشارك الممثلة حالياً بعملين الاول اجتماعي وهو "العراب 2"، وبدت الممثلة بلوك عادي وبسيط مع التركيز على شعرها الاسود الطويل. أما في "الطواريد" فقد بدت جيني بكامل اناقتها بلوك بدوي لافت عبارة عن ملامح بارزة ومكياج قوي وثياب بدوية تليق بالممثلة. يجد البعض أن جيني هذا العام أكثر جمالاً من الاعوام السابقة.
  • يارا صبري: بعد غياب فترة وجيزة عن المسلسلات، تطل ياراً في مسلسل "سمرقند". في ذلك العمل التاريخي الذي يروي سيرة السلاطين والخدم، بدت يارا بستايل الملكة. كان لوكها متجدداً ولم نراها سابقاً به، ويعتمد على العباءات الطويلة والمكياج البارز. من المعروف أن يارا لم تشارك سابقاً بأعمال تاريخية تبرز جمال المرأة، لكن في "سمرقند" بدت يارا بكامل جمالها ولفت حضورها انتباه المشاهد.
  • ديمة قندلفت: تعتبر ديمة من أكثر النجمات جمالاً في رمضان الحالي. إذ اعتمدت على لوك جميل في مسلسل "أحمر" وتطل ببعض المشاهد بأثواب عصرية تبرز جمالها وبدت النحافة بارزة على قوام الفنانة. كما فتّحت ديمة لون شعرها الى الكستنائي الفاتح، واعتمدت على مكياج ترابي خفيف.
  • سلافه معمار: تطل سلافة في رمضان بعدد من المسلسلات، إذ تلعب بطولة مسلسل "نبتدي منين الحكاية" وتطل بدور العاشقه بلوك شبابي جميل وهي أدوار تليق بالممثلة. يجد البعض أن الممثلة لم تكن بارزة في رمضان الحالي، بل كانت اطلالاتها باهتة أو عادية.

اقرئي أيضاً:

من الأكثر تألّقاًً في مسلسلات رمضان؟

جولة على إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان

من النجم الاكثر وسامة في مسلسلات رمضان ؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات