جولة على إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان

بدأ شهر رمضان المبارك، ومعه بدأت المنافسة من مختلف النواحي. لن تكون الدراما العربية وحدها المنافسة في الشهر الفضيل، بل كذلك الفنانات اللواتي يشاركن في تلك الاعمال التي تخطى عددها الـ 70 مسلسلاً. فمن من النجمات من المتوقع أن تكون الاكثر اناقة؟

 

قبل أكثر من ستة أشهر بدأت التحضيرات للمسلسلات التي ستبصر النور في رمضان، وفي تلك الفترة كانت كل ممثلة لبنانية تطل بستايل سيكشف عنه في الحلقات المقبلة. سيرين عبد النور وماغي بو غصن ستطلان في مسلسل "24 قيراط" وكل واحدة اتبعت ستايلاً معيناً يتناسب مع الشخصية التي لعبتها. وقد اشرفت خبيرة المظهر مايا حداد على لوك الفنانتين، واختارت لكل ممثلة فساتين من مجموعة من الماركات المعروفة. وفي هذا السياق، ستطل سيرين بثوب من بوتيك samia عبارة عن تنورة وردية مع قميص جينز الذي يعتبر موضة اليوم. اما ماغي فستبدو أنيقة في عدة لوكات اختارتها لها حداد وعبارة عن فساتين قصيرة.

 

نادين المنافس الاول

من جهة أخرى، من المتوقع أن تلفت نادين نسيب نجيم الانظار باللوك الذي ستطل به في مسلسل "تشيللو". خصوصاً أنها ستظهر بستايل شبابي يتلاءم مع الدور الذي تلعبه وهو فتاة عازفة على آلة تشيللو. ومع تطور الاحداث في العمل التلفزيوني سوف تغير نادين باللوك الذي اختارته مايا حداد ايضاً. وفي احدى الحلقات سترتدي الممثلة ثوباً اسود اللون من لمسة المصمم العالمي زهير مراد. تلك القطعة ستكون بالتأكيد حديث الصحافة في الايام القليلة المقبلة اي عند عرض الحلقة، لانها ثوب مميز بكل ما للكلمة من معنى. فستان طويل مع قصة على جانبه، وهو ستايل يليق بقوام الممثلة.

 من جانبها، تلعب هيفا دور توأم في مسلسل "مريم" الذي لا تزال تصور حلقاته لغاية اليوم. وستظل بدور فتاة سيدة اعمال. اختارت المغنية تصاميم عدة لذلك الدور منها: دولتشي اند غابانه، وتوم فورد وفرساتشي. في المحصلة، جولة سريعة على الاطلالات المتوقعة لكل فنانة، فمن برأيك ستكون الاجمل؟

أضف تعليقا